الجاليات العربية فرنسا تهنئ الرئيس السيسي بالولاية الثانية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأت الجاليات العربية، خاصة الجالية الفلسطينية، أبناء الجالية المصرية بفرنسا بتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الولاية ثانية لقيادة مصر، أكبر دولة في المنطقة.

وأوضح نشأت الحصري، نائب رئيس الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا، أن الفترة الماضية كانت حافلة بالإنجازات والمشروعات القومية قناة السويس الجديدة وإنشاء وتجديد محطات الطاقة لتستمر وتزداد عجلة الإنتاج والمليون ونصف المليون فدان والعاصمة الإدارية الجديدة والمساكن والمدن الجديدة وشبكات الطرق العملاقة والكباري والأنفاق والمزارع السمكية والنباتية، وكل هذا في سبيل تخفيض الأعباء وخفض الأسعار وأن الإنجاز الأكبر والأهم هو بناء الجندي المقاتل الذي شهد له العالم له بالكفاءة والسرعة والسيطرة والحفاظ علي الدولة المصرية وباقي الدول العربية من الانهيار.

وقال إن المرحلة الثانية من ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي سيقوم فيها ببناء الإنسان المصري الحديث في جميع المجالات، خاصة في التعليم والصحة الذي أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي عليه في خطابه أمام البرلمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق