آراء طلبة الثانوية العامة تتفق على سهولة الاقتصاد والإحصاء.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت عدسة "صدى البلد" أجواء أداء طلاب الثانوية العامة لامتحانات مادتى الإحصاء والاقتصاد في ثانى أيام ماراثون الثانوية العامة.

فى البداية، تقول مروة موسى إن امتحان الاحصاء في مستوي الطالب المتوسط مقارنة بالامتحانات السابقة، لكنه يحتاج إلى حفظ القوانين لتطبيقها، موضحة أنها تابعت التسريبات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه التسريبات غير صحيحة وليس لها أي علاقة بالامتحانات هذا العام.

وقالت نانسى أحمد، إن امتحان الاقتصاد في مستوى الطالب الضعيف، وجاء من نماذج الوزارة وخاليا من الأسئلة الغامضة، مضيفة أن امتحان الإحصاء جاء في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدا أن الامتحان خلا من الأسئلة المعقدة في أغلب الأسئلة ولكن كانت توجد بعض النقاط ذات الصعوبة للتميز بين الطالب المتوسط والطالب فوق المتوسط.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الأحد الماضي وتنتهى 1 يوليو القادم، ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق