الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار وحدوث السيول الثلاثاء 15 أكتوبر

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حالة الثلاثاء غير مستقرة وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة تصل الى حد السيول على جنوب البلاد وبالأخص قنا وأبو سمبل، ومناطق من سيناء “سانت كاترين ورفح ورأس غارب”، حيث أن هذة المناطق شهدت صباح اليوم برق ورعد وأمطار متوسطة وصلت الى غزيرة.

الهيئة العامة للأحوال الجوية عن سيول جنوب البلاد

أوضح شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية في مداخلة هاتفية له عبر برنامج “8 الصبح” على فضائية dmc، أنه لن تؤثر السيول على الممتلكات ولن تسبب خسائر في الأرواح البشرية  الأرواح البشرية ، كما سقل فرص سقوط هذه الأمطار  خلال الأيام القادمة .

وأوضح أن فرص سقوط الأمطار على القاهرة ضعيفة جدا ولا تتعدى نسبة 30% وإن سقطت فمن المحتمل أن تكون أمطار خفيفة على بعض المناطق من جنوب القاهرة وجنوب شرقها وستكون أمطار خفيفة وغير مؤثرة نهائيا .​

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كما أشار  إلى أن الأحوال الجوية على القاهرة والسواحل الشمالية، ستشهد نهاية الأسبوع الجاري تغييرات كبيرة في ، حتى تعود إلى المعدل  الطبيعي لها  بعدإرتفاعها عن المعدل منذ فصل الخريف، حيث إرتفعت درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي ثلاثة مرات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق