فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر | 5 خطوات لسداد فاتورة التليفون…

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدرت صباح الثلاثاء الخامس عشر من أكتوبر لعام فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية، وتعتبر الفاتورة الصادرة اليوم آخر الفواتير الربع سنوية لهذا العام، ونستعرض معكم خطوات الاستعلام الإلكتروني عن فواتير التليفون المنزلي لهذا الشهر، وذلك من خلال موقع الشركة الذي يقدم تلك الخدمة بصورة مجانية، على أن يبدأ سداد فاتورة التليفون بداية من اليوم وحتى تاريخ المنتصف من الشهر المقبل.

 

فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019

خطوات الاستعلام الإلكتروني عن فاتورة التليفون الأرضي بسيطة وسهلة، بداية يتم الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات اضغط هنا، ومن ثم يتم إدخال كود المحافظة وكتابة رقم التليفون الأرضي، بعدها يتم الضغط على الزر الجانبي الخاص بإظهار فاتورة التليفون، ليظهر لك عزيزي القارئ بيان تفصيلي عن مجمل الرسوم والضرائب والاشتراكات المطلوب سدادها.

 

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

عبر الفيديو التالي خطوات السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019

كاتب يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، توجد العديد من الشخصيات التي تأثرت بها في حياتي ومن أهمهم العالم الدكتور أحمد زويل، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني، لذلك التحقت بالعمل فى واحد من أهم المواقع الإلكترونية الإخبارية نجوم مصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق