بالصور والأسماء| بعد انفجار تنك البنزين مصرع 3 طلاب بالجامعة البريطانية في مدينة الشروق

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لقى منذ قليل ثلاث طلاب مقيدون بالجامعة البريطانية مصرعهم بعد تصادم سيادتهم بالسور الخرساني جنب الطريق بمدينة الشروق، وعلى الفور تم الدفع بعدد من   الإسعاف لنقل الجثث للمشرحة.

تلقت غرفة العمليات بمحافظة القاهرة إشارة تفيد باصطدام ملاكي بسور خرساني بمنطقة الشروق، ونشوب حريق داخل السيارة، وعل الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين من التحريات الأولية ان المتوفين هم طلاب في قسم هندسة بترول بالجامعة البريطانية وهم:

  •  عمار محمود عبد الفتاح الشرشابى.
  • عبد الله ايهاب حسنى معوض.
  •   احمد رزق محمد رزق المدمس.

بينما نجا طالب رابع كان موجود معهم في نفس السيارة، وذلك بعدما ألقى بنفسه من السيارة قبل اشتعالها، وعلى الفور تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج، والقتلى للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن

كما تم الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الناتج من الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، وسط توقعات بان السرعة الزائدة هى السبب في الحادث.

حيث اشتعلت النيران في السيارة بشكل قوي وخاصة بعد انفجار تنك البنزين، حيث تفحمت جثث الطلاب الثلاثة، وتم نقل الطالب زملهم الذي قفز من السيارة للمستشفى لتلقي العلاج، وجاري عمل التحقيقات من أجل كشف ملابسات الحادث الأليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق