نقيب الفلاحين يطالب وزير الزراعة بتحديد موعد تطبيق الكارت الذكي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عبر حسين عبد الرحمن أبو صدام، النقيب العام للفلاحين، عن سعادته بالمناقشة التى تمت داخل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الشعيني، رئيس اللجنة، حول ضرورة الانتهاء من تفعيل كارت الفلاح الذكي، مؤكدا أنه طالب أكثر من مرة سابقا بتفعيل "الكارت الذكي".

وقال "أبو صدام"، في تصريحات لـ "صدى البلد"، إن تطبيق الكارت الذكي للفلاح سوف يسهل على الفلاحين الكثير بتطبيق منظومة معلومات كاملة وبيانات مخزنة لتسهيل عمليات صرف "الأسمدة".

وأضاف نقيب عام الفلاحين أن وزير الزراعة قال أكثر من مرة إنه سوف يتم تفعيل الكارت الذكي قريبا، متمنيا تطبيق هذا القرار على أرض الواقع وأن يكشف الوزير عن الموعد الذي سوف يتم التعامل فيه بـ "الكارت الذكي".

يذكر أن لجنة الزراعة والري بمجلس النواب خصصت مناقشتها اليوم، الثلاثاء، برئاسة النائب هشام الشعيني، رئيس اللجنة، للحديث عن ضرورة الانتهاء من تفعيل كارت الفلاح الذكي والانتهاء من هذه المنظومة بأقصى وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق