أخبار عاجلة

فحص فيديو مشاجرة كمبوند الشيخ زايدالأحد 19/مارس/2023 - 10:50 م خناقة الشيخ زايد، تفحص الاجهزة المختصة، مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى بشان مشاجرة فى الحى الراقى بين سيدة وآخر ومطاردة فى احد كمبوندات الشيخ زايد .

فحص فيديو مشاجرة كمبوند الشيخ زايدالأحد 19/مارس/2023 - 10:50 م خناقة الشيخ زايد، تفحص الاجهزة المختصة، مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى بشان مشاجرة فى الحى الراقى بين سيدة وآخر ومطاردة فى احد كمبوندات الشيخ زايد .
فحص فيديو مشاجرة كمبوند الشيخ زايدالأحد 19/مارس/2023 - 10:50 م
خناقة الشيخ زايد، تفحص الاجهزة المختصة، مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى بشان مشاجرة فى الحى الراقى بين سيدة وآخر ومطاردة فى احد كمبوندات الشيخ زايد .

خناقة الشيخ زايد، تفحص الأجهزة المختصة، مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى بشان مشاجرة فى الحى الراقى بين سيدة وآخر ومطاردة فى احد كمبوندات الشيخ زايد.

خناقة الشيخ زايد

وتبين بالفحص الأولى من المقطع الفيديو بمطالبة القائم على نشر الفيديو الشرطة بالتدخل، وتتلخص الواقعة فى شجار بين امرأة وعائلتها ضد جارهم ويظهر  مقطع فيديو لسيدة وهي تقوم بمطاردة أحد جيرانها وتوجه له أبشع الشتائم، في كمبوند بمنطقة الشيخ زايد، وهي تعتبر واحدة من أرقى الأماكن في مصر، وكان السبب وراء ذلك هو شكوى الجار من الأصوات المرتفعة.

 وظهرت السيدة في الفيديو وهي تقوم بتوجيه أبشع الشتائم إلى الرجل الذي كان يريد التحدث مع ابنها او زوجها، بالإضافة إلى هجومها عليه لضربه بعصا التي كانت في يدها، وانهالت عليه بالفعل  ومن ثم ظهر زوج السيدة وهجم عليه لضربه على الرغم من محاولة جارهم  احتواء الموقف، الأمر الذي دفع العديد من المواطنين إلى معرفة التفاصيل كاملة، وقد برر البعض إلى أن الأمر يرجع إلى شكوى الجار للعائلة بسبب صوتهم المرتفع، وهو الأمر الذي جعلهم يتهجمون عليه. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظة دمياط تستعد لزيارة رئيس الوزراء لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الهامةالسبت 20/أبريل/2024 - 09:16 ص أعلنت محافظة دمياط ، حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لزيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اليوم السبت وذلك لافتتاح مجموعة من المشروعات بمناسبة الاحتفالات بعيد دمياط القومي. ويرافق رئيس الوزراء في زيارته اليوم عدد من الوزراء، ويكون في استقبالهم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط. افتتاح عدد من مشروعات المحافظة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*