أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

ميدو جابر: كنا الأفضل أمام الاتحاد والتوفيق لم يحالفنا

ميدو جابر: كنا الأفضل أمام الاتحاد والتوفيق لم يحالفنا
ميدو جابر: كنا الأفضل أمام الاتحاد والتوفيق لم يحالفنا

 

قال ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إن التعادل في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، غير مرض تماما بالنسبة للفريق، لا سيما وأن فريقه قدم اداء قويا على مدار الشوطين، وكان الأقرب للتسجيل في كل توقيتات المباراة.

 

وكان سيراميكا كليوباترا حقق تعادلا إيجابيا مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السويس، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

واضاف ميدو جابر: "سيراميكا كليوباترا كان الأحق بالفوز في مباراة اليوم، الجميع شاهد اللقاء، ولم يحالفنا التوفيق، رغم السيطرة معظم فترات اللقاء، والوصول إلى مرمى الاتحاد السكندري في أكثر من فرصة".

 

وعن أهداف سيراميكا كليوباترا في لقاء اليوم قال: "نتمنى بالقطع نهاية الدوري في أفضل مركز يمكننا الوصول إليه، ولكن هذا الكلام سابق لأوانه، الدوري هذا الموسم قوي جدا، ونحن نجتهد فيه بقدر استطاعتنا، ونتمنى التوفيق لتحقيق هدفنا الذي تتمناه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيلينجهام عن مواجهة مانشستر سيتي: نحن ريال مدريد وعلينا التكيف مع جميع المواقفالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:32 م تحدث جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، عن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، التي تجمعهما في التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب الاتحاد، ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر