بنده بمناسبة الذكرى السنوية بدءًا من 10 أكتوبر وتخفيضات رائعة

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتفالاً بالذكرى السنوية للشركة ما زالت بنده المتميزة مستمرة بتخفيضات رائعة وغير مسبوقة، وتتناسب مع اسم ومكانة الأسواق الأكبر في عالم تجارة التجزئة بالمملكة العربية ، حيث تحظى بثقة كبيرة لدى عملاءها من السعوديين أو المقيمين داخل المملكة، وينتظر الجميع منها الكثير سواء من المنتجات وجودتها أو من ناحية الأسعار في عيدها السنوي الأربعون، حيث تم تدشين الشركة عام 1979 ومنذ ذلك الوقت وهي مثال للتميز وهو ما جعلها الأولى في ذلك المجال.

عروض بنده بدءًا من اليوم الخميس 10 أكتوبر

عروض بنده

كانت بكل تأكيد منتجات اللحوم حاضرة في مجلة العروض لهذا الأسبوع، وكالعادة حيث كانت جميعها من الأنواع الأسترالية الجيدة سواء كانت مفروم أو مكعبات أو قطع وكفتة ونقانق وأفخاذ خرفان بعظم أو بدونه، كذلك كانت منتجات الدجاج حاضرة بتشكيلاتها المتنوعة وعلامة اليوم والوطنية، حيث شملت الأفخاذ والقطع والكبد والقوانص وكراتين البيض عبوة 30 حبة بسعر 11 ريال سعودي تقريبًا.

هذا ولم تنسى عروض بنده منتجات الألبان التي لا غنى عنها من جبنة وقشدة ولبن سائل وآخر بودرة لعدة ماركات تجارية، كما كان هناك قسم خاص لسلع المراعي سواء عصائر أو أجبان وألبان، وذلك تتميز به الشركة السعودية من سمعة طيبة لدى السعوديين.

هذا وسوف نعرض لكم مجلة العروض كاملة للمنتجات المًتاحة في كلا من بنده وهايبر بنده على حد سواء، والمتاحة في الفترة من 10 إلى 16 أكتوبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق