حساب المدني يعلن عن إيداع المساندة المخصص لشهر أكتوبر — فكرة وي

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حساب المدني من أبرز الاهعلى الإطلاقت لدى المدني السعودي حيث يعمل برنامج حساب المدني على تقديم المساندة للطبقات الأكثر احتياجاً، وبالأتي ينتظر منحى كبير من السعوديين موعد صرف دفعة حساب المدني الذي تم إطلاقه منذ ما يقارب عامين تبعد وقت قريبً، وبالأتي فإن موعد نزول حساب المدني يكون في اليوم عاشر من كل شهر.

لا يتماثل احياناً موعد الصرف بفارق يوم او متكرر كل يومن بالتزامن مع الأعياد والأجازات الحكومية، وإلا أن بطبيعة الحال فإن موعد نزول دفعة حساب المدني لشهر أكتوبر هو اليوم العاشر من اكتوبر نظراً لعدم وجود اعياد او أجازات حكومية.

وقد أعلن حساب المدني الآن عن إيداع الدفعات المخصصة لشهر أكتوبر 2019 وذلك للأشخاص الذين اكتملت طلبقام باتهام لدى برنامج حساب المدني كما يستمر صرف الدفعات حتى يوم الخميس، وذلك للدفعة رقم 23 من حساب المدني.

وللمزيد من الاستفسار بخصوص حساب المدني تستطيعون الاتصال على رقم حساب المدني المتحد 19912 وذلك من يوم الأحد وحتى يوم الخميس مطلع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، او من خلال خدمة منيافةع الذي يقدمها حساب المدني للإجابة على استفسارات الشغلاء والمستفيدين من البرنامج.

حساب المدني

وقد اعلن سلمان القحطاني في مطلع شهر أكتوبر عن برنامج حساب المدني لزيادة عن 975 خدمة مختلفة في الربع الثالث من العام الحالي 2019، محققاً بذلك إنجازات كبيرة تضاف الى سجله بعد ان قام بتصائب منحى كبير من احتياجات المدنيين السعوديين الأكثر احتياجاً.

وقد أعلن حساب المدني مسبقاً عن صدور نتائج أهلية صرف دفعات حساب المدني لشهر اكتوبر للدورة 23 حيث من المقرر صرفها في اليوم العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

ونتابع معكم اخبار حساب المدني في موعد نزول الدفعات لهذا الشهر، من خلال هذه النصة، وبالأتي تستطيعون إلحاق حساب المدني للدفعة القادمة 24 وتستطيعون معرفة نتائج أهلية الدفعة القادمة خلال أيام من صرف دفعة أكتوبر، وقد لا تتماثل دفعات حساب المدني بحسب الاحتياج وعدد أفراد العائلة حيث هناك جوانب عديدة تحدد مقدار دفعة حساب المدني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق