تقديم العائلة على الجرين كارد والهجرة العشوائية لأمريكا ورابط التسجيل في اللوتري

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عن طريق الجرين كارد العشوائية، تقوم الولايات المتحدة الأمريكية سنوياً بإصدار 5 آلاف تأشيرة للهجرة اليها، ويتم توزيع هذه التأشيرات بين كثير من الدول الذي يوجد معدل الهجرة بداخلها منخفضة، ولكي يتم الهجرة الي امريكا، ويتم اختيار هذه التأشيرات عبر سحب عشوائي، ومن أهم الشروط الخاصة بها، أن يقوم المواطن باستكمال جميع الأوراق المطلوبة للهجرة ويتم تسليمها الى السفارة الامريكية، لان هذه الأوراق تخضع الى كافة الشروط السابقة.

الجرين كارد والهجرة العشوائية

إذا أرادت أي عائلة أن تقوم بالتقديم علي الجرين كارد العشوائية، يمكن لها أن تقدم عليه، لأن الولايات المتحدة الامريكية لا تقوم بفرض عدد معين من الجرين كارد من الطلبات على العائلة، ولا تفرض عدد معين لاستلام الجرين كارد من داخل العائلة، وعن هذه الطريقة يمكن لأي عائلة أن تزيد من فرصتها في الهجرة إلى الولايات المتحدة والحصول على هذه التأشيرة.

تمنح الولايات المتحدة الأمريكية كل عام من شهر أكتوبر الحصول على الجرين كارد، حيث تقوم بفتح الأبواب وفتح باب التسجيل في القرعة الامريكية، والتسجيل في هذه القرعة يستمر لمدة شهر، وتظهر النتائج الخاصة بهذه القرعة في السنة التالية وتظهر في شهر مايو للتسجيل في القرعة، اذا أراد اي شخص التسجيل في القرعة الخاصة بأمريكا لعام يمكن التسجيل عن طريق الموقع الرسمي للقرعة الامريكية.

توجد شروط اساسية يجب ان يقوم المهاجر بالأخذ بها لكي يتم استكمال الاوراق الخاصة به والحصول علي هذه التأشيرة وهي:

  • أن يكون الشخص المتقدم علي الهجرة من ضمن الاشخاص المؤهلة الي السفر نفسياً وبدنياً ويكون مؤهلاً الي التعامل مع جنسيات جديدة مختلفة ولغة مختلفة تماماً عن اللغة الخاصة به.
  • يجب ان يكون المتقدم من ضمن الاشخاص الواردين في قانون الهجرة وداخل شروط قوانين الجنسية الامريكية لأن الحصول علي هذه الجنسية لا يحدث بسهولة.
  • يجب ان تتم الموافقة علي اوراق الهجرة اولاً لكي يعرف المتقدم ان يحصل علي هذه البطاقة.
  • ان يكون لدى الشخص المتقدم بطلب هجرة تأشيرة للهجرة جاهزة ، كي يتم السفر حين يتم الموافقة علي الاوراق.
  • قبول هجرة الشخص الي الولايات المتحدة من قبل السفارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق