أخبار عاجلة
شاهد أحدث صور لأعمال التطوير بميناء سفاجا -

باتشيكو يكشف سبب التعادل مع الزمالك وغياب رمضان صبحىالجمعة 03/مارس/2023 - 10:19 م جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن النقطة السلبية الوحيدة التي افتقدتها مباراة الفريق أمام الزمالك هي تسجيل الأهداف، مشددا على أن الفريقين قدما مواجهة قوية تكتيكيا وبدنيا

قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز: إن النقطة السلبية الوحيدة التي افتقدتها مباراة الفريق أمام الزمالك هي تسجيل الأهداف، مشددا على أن الفريقين قدما مواجهة قوية تكتيكيا وبدنيا ومشيدا بلاعبي بيراميدز الذين قدموا مواجهة ممتازة ولم ينقصهم سوى التسجيل، والفريق كان قريبا بالفعل من الخروج بالثلاث نقاط لولا سوء التوفيق في إنهاء بعض الفرص السهلة.

وشدد على أنه خلال الفترة الماضية يعاني الفريق من غيابات واللعب بنقص كبير وإصابات وسعيد بأداء جميع اللاعبين ونجاحهم في تقديم أنفسهم بالصورة المطلوبة، وحاليا جميع عناصر القائمة جاهزة لأنها حصلت على الفرصة في اللعب من خلال عملية التدوير، وفي المرحلة المقبلة الكل جاهز وعلى قلب رجل واحد من أجل الفوز ومواصلة المشوار محليا وقاريا.

رمضان صبحي 

أوضح أن رمضان صبحي لاعب مهم للغاية وغيابه بالطبع يكون مؤثرا على أداء الفريق، والجهاز الطبي حاول عودته وتجهيزه وكذلك هناك إصابة مثل الشيبي ومن قبله وليد الكرتي قبل العودة من الإصابة، ولكن في النهاية لا يمكن أن يؤثر غياب لاعب على الأداء والكل جاهز والفريق مستمر في التطور والمنافسة على جميع المستويات.

 

419945e7af.jpg
83a985d13b.jpg

 

عبد الله السعيد 

حصد عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، جائزة رجل مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي جرت مساء اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي.

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك


حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، علي جبر، أسامة جلال، محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، محمود عبد العاطي دونجا، محمود صابر، عبد الله السعيد، مصطفى فتحي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

وتواجد في مقاعد البدلاء: شريف إكرامي، أحمد سامي، إسلام عيسى، إبراهيم عادل، وليد الكرتي، كريم حافظ، فخري لاكاي، أحمد توفيق، دودو الجباس.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز


حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد دونجا – سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وأحمد فتوح ومحمود شبانة وعمرو السيسي وإبراهيما نداي وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف أسامة نبيه وأحمد بلحاج وناصر منسي.

 

ترتيب بيراميدز والزمالك في الدوري المصري  


وبهذه النتيجة، يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفًا.

بينما يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر