متى حساب المواطن 1441 وطريقة استعلام الاستحقاق برقم الهوية

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعد صرف حساب المواطن 1441 للدفعة 23 شهر أكتوبر ، حيث تكثر دائما التساؤلات حول متى حساب المواطن يودع الدعم في حسابات المواطنين، خاصةً في حالة كان موعد الاستحقاق الرسمي يوافق احد أيام العطلات أو الإجازات الرسمية، كما حدث خلال احتفالات عيد الأضحى خلال شهر أغسطس الماضي، وسنوضح طريقة استعلام حساب المواطن برقم الهوية لمعرفة الأهلية عبر تسجيل الدخول على البوابة الإلكترونية الرسمية.

نهاية شهر سبتمبر أعلن الدعم الفني لبرنامج حساب المواطن، عن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر أكتوبر والتي تحمل رقم الدفعة الثالثة والعشرون، من دفعات الدعم المادي المقدم لمواجهة أثار الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة نحو تحقيق أهداف برنامج التحول الرقمي ، ورؤية المملكة 2030، وتم دعوة المستفيدين للدخول على موقع حساب المواطن الرسمي برقم الهوية وكلمة المرور واستعلام نتائج الأهلية.

اعرف متى حساب المواطن الدفعة 23

من المقرر أن يتم صرف بدلات الدفعة 23 من دفعات برنامج حساب المواطن يوم الخميس 10 أكتوبر 2019، وخلال الساعات المقبلة سيصدر البرنامج عبر روابطه الرسمية تحديد موعد الصرف بشكل رسمي، وسيكون في الموعد المقرر من كل شهر ميلادي خاصةً وانه لا يتوافق مع أيام العطلات أو الإجازات.

موقع حساب المواطن الرسمي

استعلام عن اجتيازك نتائج الأهلية الآن بتسجيل الدخول على موقع حساب المواطن من خلال رابط البوابة الإلكترونية للبرنامج، كما يمكنك الإطلاع على الخدمات الإلكترونية ومنها الحسابة التقديرية وحساب قيمة الاستحقاق التقديرية للشهر الحالي، والتأكد منها عبر الحساب البنكي حين يتم إيداع البدل.

بدر سيد مصري الجنسية، محرر بموقع نجوم مصرية أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، مجال الدراسة الهندسة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق