المقطع القاسي لـ طفل الولاعة يثير ضجة بالمملكة ورد فعل حقوق الإنسان ووزارة التنمية

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تداول نشطاء مقطع أطلقوا عليه عدة مسميات منها طفل الولاعة ومنها المقطع القاسي، حيث يظهر فيها رجل يقوم بأفعال غير منطقية وقاسية مع طفل صغير ، حيث أن هذا الرجل الظاهر بالفيديو قام بضرب الطفل بشكل عنيف، كما استخدم ولاعة في أجزاء من جسده وذلك وسط استغاثة وصراخ الطفل مما يحدث معه.

طفل الولاعة في المقطع القاسي يثير ضجة

وبمجرد تداول النشطاء ذلك المقطع على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حدث تفاعل كبير ومطالبات بضرورة تعقب ذلك الشخص والقبض عليه ومحاكمته بسبب ما قام به، وقد دشن نشطاء هاشتاج على تويتر طالبوا فيه بذلك، وشهد العديد من التعليقات التي تحمل معاني الأسى والحزن على تلك المشاهد الغير آدمية.

هذا وقد أوضح مسئولي وزارة التنمية الاجتماعية بالمملكة أنها تتابع الموقف، وتطالب المواطنين السعوديين بالاتصال بهذا الرقم 1919، وذلك للإدلاء بأي معلومات تساعد المسئولين في الوصول إلى هذا الشخص والقبض عليه، وذلك ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه محاولة أن يسلك ذلك السلوك مرة أخرى.

كما جاءت تصريحات أخرى من هيئة حقوق الإنسان، تؤكد أنها تتابع القضية مع الجهات المختصة، من أجل أن يتم اتخاذ إجراءات نظامية فيها تتماشى مع قواعد وقوانين حقوق الإنسان على مستوى العالم، وفي مقدمتها تلك التي تهتم وتنظم قواعد حماية الطفل وتوفير بيئة آمنة له في المجتمع لكي ينشأ ويحيا بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق