ميليشيات الحوثى تشن عمليات قصف واسعة فى "الحديدة" بالتزامن مع زيارة جريفيث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصلت ميليشيات الحوثي الانقلابية، شن عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع القوات المشتركة بمناطق متفرقة من مدينة (الحديدة) غرب اليمن، بالتزامن مع زيارة المبعوث الأممي مارتن جريفيث إلى صنعاء؛ للقاء قيادات الحوثيين في محاولة جديدة لتنفيذ اتفاق استوكهولم.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة - في بيان أوردته (العربية الحدث) الإخبارية اليوم ، الثلاثاء ، أن ميليشيات الحوثي المتمركزة في مدينة (الحديدة) شنت عمليات استهداف متكررة على مواقع القوات المشتركة شرق مدينة (الصالح) التابعة لمدينة (الحديدة) باستخدام قذائف مدفعية الهاون الثقيلة من عيار 82 وقذائف المدفعية من نوع (B10) بشكل عنيف.

من جهته قال مصدر عسكري: "إن الميليشيات أطلقت عددًا من القذائف المدفعية نحو مواقع القوات المشتركة في تصعيد وانتهاك للهدنة الأممية، حيث أن عددًا من قذائف مدفعية الهاون تساقطت بمحاذاة مواقع يتمركز فيها جنود القوات المشتركة"، موضحًا أن ميليشيات الحوثي استهدفت مواقع القوات المشتركة شمال الجبلية جنوب الحديدة باستخدام الأسلحة الثقيلة.

يشار إلى أن هذا التصعيد يتزامن مع إعلان مكتب المبعوث الخاص لليمن، وصول مارتن جريفيث إلى صنعاء في زيارة لمدة يومين.

ومن المتوقع أن يناقش جريفيث - خلال الزيارة - مع قيادة ميليشيا الحوثي تنفيذ اتفاق استوكهولم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق