"التعاون الخليجى" و"الآسيان": الهجوم على أرامكو بالسعودية اعتداء على الأمن والسلام الدوليين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

أدان وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي ودول رابطة أمم جنوب شرق آسيا (آسيان) بشدة الاعتداء التخريبي الذي استهدف منشآت نفط تابعة لشركة "أرامكو" بالسعودية في 14 سبتمبر الماضي، مؤكدين أنه لا يمثل اعتداءً على فحسب بل على السلام والأمن الدوليين واستقرار أسواق الطاقة العالمية.

 

جاء ذلك في بيان صادر عن الاجتماع الوزاري الذي عُقد بين وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي ودول رابطة أمم جنوب شرق آسيا في 28 سبتمبر الماضي بنيويورك، على هامش انعقاد الدورة (74) للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية اليوم الثلاثاء أنه ترأس الاجتماع من جانب مجلس التعاون الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العماني رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري لمجلس التعاون يوسف بن علوي، ومن جانب رابطة الآسيان الخارجية الثاني لسلطنة "بروناي دار السلام" داتو اريوان بهين يوسف، بمشاركة ممثلي الدول الأعضاء في المجلس، ووزراء خارجية الدول الأعضاء في رابطة الآسيان وأمين عام رابطة الآسيان وأمين عام مجلس التعاون الخليجي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق