وزراء العدل بدول " التعاون " يبحثون فى مسقط تعزيز التعاون القانونى والقضائى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

 اختتمت في العاصمة العمانية "مسقط" أعمال الاجتماع التاسع والعشرين لوزراء العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي انعقد بمقر الهيئة الاستشارية لدول التعاون برئاسة الشيخ عبدالملك بن عبد الله الخليلي العدل بسلطنة عمان.

 

ترأس وفد الدولة في الاجتماع المستشار سلطان راشد المطروشي القائم بأعمال وكيل وزارة العدل، وعضوية سعادة القاضي جاسم سيف بوعصيبه مدير دائرة التفتيش القضائي، والقاضي عبد الرحمن مراد البلوشي مدير إدارة التعاون الدولي.

 

وشمل جدول أعمال الاجتماع موضوعات عدة من بينها توصيات لجنة مسؤولي إدارات التعاون الدولي والعلاقات الدولية بوزارات العدل التي عقدت بالأعوام 2017 - تنفيذا لقرارات معالي وزراء العدل في اجتماعهم الثامن والعشرين الذي عقد بالسعودية في أكتوبر 2016م، إضافة إلى الموضوعات الأخرى ذات الاهتمام المشترك، بين وزارات العدل والتي سيكون إقرارها تفعيلا للمسيرة وترسيخا لأطر التعاون ودعما لمسيرة التكامل العدلي والقانوني والقضائي تحقيقا للأهداف المباركة لهذا المجلس.

 

كما ناقش وزراء العدل بدول التعاون اتفاقية تسليم المتهمين والمحكوم عليهم بين الدول الأعضاء، واجتماع لجنة مديري ورؤساء المراكز التدريبية والقانونية والقضائية بدول المجلس، واجتماع لجنة مسؤولي الارشاد والتصالح الأسري وعددا من التوصيات والقرارات التي من شأنها تعزيز التعاون العدلي والقضائي بين دول مجلس التعاون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق