«حساب المواطن» يُعلن نتائج الأهلية للدفعة الـ23 وينفي زيادة مبلغ الدعم

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

10 أيام فقط ويبدأ حساب المواطن في صرف الدفعة الثالثة والعشرين للمستفيدين، وبدأ البرنامج من الآن للاستعداد لصرف الدفعة الجديدة عن شهر أكتوبر، وكان أولى الخطوات هو نشر الأهلية لتلك الدفعة، لافتة إلى أن موعد صرفها سيكون يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر كما هو معتاد بصرف الدفعة يوم العاشر من كل شهر ميلادي باستثناء إذا صادف موعد الصرف يوم عطلة رسمية بالمملكة فيتم تبكيرها أو تأخيرها يومًا واحدًا.

بيان من حساب المواطن

يأتي هذا تزامنًا مع البيانات المتتالية التي يصدرها برنامج حساب المواطن للرد على بعض أسئلة المواطنين، وذلك لتوضيح الأمور الهامة بشأن الدفعات والتسجيل بها، ففي البداية نفي ما يتردد عن وقف صرف الدفعات خلال الفترة المقبلة، وهو النفي الذي تكرر أيضًا بشأن زيادة مبلغ الدعم المقدم عبر البرنامج، لافتًا إلى أنه لم يتم اتخاذ أي قرارات في هذا الصدد.

شروط الحصول على دفعات المواطن

ولا شك أن وللحصول على الدعم المقدم عبر برنامج حساب المواطن، فلابد من تطالق عدد من الشروط على المستفيد، تتمثل في:

  • أن تكون مقيم داخل حدود المملكة.
  • ألا تكون سجينًا أو في أحد مراكز الإيواء الحكومي.
  • أن تكون حاملًا لبطاقة تنقل.
  • توافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.

التسجيل للدفعة 24 حساب المواطن

وللتسجيل في برنامج حساب المواطن للحصول على الدفعات وتسجيل البيانات ومعرفة الحاسبة التقديرية، يرجى الدخول عبر: https://www.ca.gov.sa.

ثم يتبعها تسجيل بياناتك الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف ورقم هويتك وتسجيل دخول وتغيير كلمة المرور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق