أخبار عاجلة

مؤلفو كون مارفل السينمائي لديهم قصة جاهزة لفيلم Spider-Man 4 وفقاً لـ Kevin Feige

مؤلفو كون مارفل السينمائي لديهم قصة جاهزة لفيلم Spider-Man 4 وفقاً لـ Kevin Feige
مؤلفو كون مارفل السينمائي لديهم قصة جاهزة لفيلم Spider-Man 4 وفقاً لـ Kevin Feige

شوق رئيس Marvel كيفن فايغي المعجبين حول المزيد من الخطط لـ Spider-Man في كون مارفل السينمائي، قائلاً أن العمل على فيلم رابع قد بدأ. حيث تحدث فايغي باختصار عن فيلم Spider-Man التالي في مقابلة مع EW حول مستقبل MCU.

حيث قال فايغي: "كل ما سأقوله هو أن لدينا القصة. لدينا أفكار كبيرة لذلك، ومؤلفونا يقومون بكتابتها الآن".

ترك آخر أفلام سبايدرمان في كون مارفل السينمائي Spider-Man: No Way Home بيتر باركر للممثل توم هولاند في مستقبل مجهول. حيث تم محو بيتر باركر من ذاكرة الجميع، حتى إم جاي ونيد. فيقرر ألا يعيد تقديم نفسه لصديقيه ويصنع بدلاً من ذلك بدلة جديدة ويكمل مهامه كسبايدرمان.

كان استمرار توم هولاند بلعب دور بطلنا الخارق المحبوب موضع شك بعد No Way Home، حيث كان الممثلون يعاملون الفيلم على أنه بمثابة "نهاية السلسلة". لكن استراح المعجبون لاحقاً عندما أكدت منتجة أفلام Spider-Man أيمي باسكال أن هولاند سيكمل بتأدية الدور، ربما لثلاثة أفلام أخرى في كون مارفل السينمائي.

لم يتم الإعلان رسمياً عن فيلم Spider-Man التالي في كون مارفل السينمائي، سواء في المرحلة 5 أو المرحلة 6. لكن يمكن لعشاق Marvel التطلع إلى الكثير من المشاريع الأخرى، بما في ذلك Fantastic Four، وفيلمي Avengers، و Guardians of the Galaxy Vol. 3، وأكثر من ذلك بكثير. أبرزها بالطبع Ant-Man and the Wasp: Quantumania الذي يعرض هذا الأسبوع في دور السينما، والذي يٌطلق المرحلة الخامسة وأخيراً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11