أخبار عاجلة

الإسماعيلي يخسر أمام أسوان وديا بمشاركة صالح جمعةالثلاثاء 14/فبراير/2023 - 05:55 م خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أسوان بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعبه بالإسماعيلية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أسوان بهدف نظيف، خلال المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة غزل المحلة لحساب الجولة الـ 19 من منافسات مسابقة الدوري المصري.

ولعب الفريق بتشكيل مكون من عبد الله جمال فى حراسة المرمي وحمدي النقاز وعبد الله حسني وباهر المحمدي وأحمد محسن فى خط الدفاع وسيرجي أكا وكريم الديب ومحمود الشبراوي وصالح جمعه ومحمد عبد السميع فى خط الوسط وياو أنور فى خط الهجوم.

وشارك في الشوط الثاني كل من محمد صبحي ومحمد بيومي وعصام صبحي ومصطفي فارس ومروان حمدي وحسن صابر.

وحرص أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش، على منح فرصة المشاركة لكافة لاعبي الفريق من أجل تجهيزهم قبيل استئناف مشوار الفريق بالمسابقة المحلية.

صالح جمعة 

وشهدت هذه التجربة الودية مشاركة صالح جمعة بعد غياب دام فترة كبيرة نظرًا لأدائه برنامج تأهيلي منفرد لإستعادة لياقته البدنية.

أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي علي بالغ تقديره واحترامه لكافة مجالس الإدارات السابقة والذين سعوا جليًا لخدمة هذا النادي.

بيان النادي الإسماعيلي 

وأشار مجلس الإدارة في بيان عاجل إلى أن القوام الحالي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يضم عناصر مميزة سواء على الصعيد الفني أو الخُلقي وهو ما أكد عليه المدير الفني القدير أحمد حسام ميدو منذ أن تولى مجلس الإدارة الجديد المهمة في تلك الظروف الصعبة.


وتابع المجلس: "القوام الحالي للفريق نال ثقة المدير الفني ولم يجد بين صفوفه أي لاعب يُستوجب رحيله كونه تواجد كنوع من "المجاملة أو المحاباة" مع التنويه على أن اللاعب محمد خليفة قد سبق له خوض تجارب احتراف بالدوري الإسباني بجانب اللعب لأندية كبيرة ولديها جماهيرية من بينها الزمالك وأسوان ولديه تجربه احترافية في إسبانيا وويخوض تدريباته بحماس  واجتهاد في التدريبات بغية الحصول علي فرصة المشاركة مع زملائه فضلا عن كونه لاعب علي خلق ويتمتع بحب واحترام الجميع داخل النادي العريق".


ويشدد مجلس إدارة النادي على تقديره للجميع ولكنه يرفض وبشدة أي إساءة لأي فرد ينتمي لهذا الكيان العظيم وخاصة لاعبي الفريق الأول ومنهم محمد خليفة وأن المجلس لن يدخر جهدا في الدفاع عن كل من ينتمي للنادي الاسماعيلي وأن الجميع هنا على قلب رجل واحد من أجل عودة نادينا للمكانة التي يستحقها وتحقق طموحات جماهيره نتمني من الجميع التكاتف حول الفريق في هذه الفتره الصعبه وان نتحلي جميعا بحسن النوايا وصفاء القلوب.

 

أحمد حسام ميدو 
 

حرص أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على الاعتذار للاعب الفريق محمد خليفة بعد تصريحات يحيى الكومي رئيس النادي السابق.

تصريحات يحيي الكومي 
 

وقال الكومي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "هناك لاعب اسمه محمد خليفة، اعتبره غير موجود، لأنه جاء كمجاملة حيث أن والده أحد أصدقائي، وشقيقته تكون زوجة نجل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك".

وأكمل: "نعم من الممكن أن أتعاقد مع لاعب مجاملة، لم أدفع فيه أي مال، ولم يكن يأخذ راتبا أو مكانا بالقائمة، إذا فماذا خسرت؟".

الإسماعيلي، وأتم: "لا يوجد شيء في المجاملة ومنحه فرصة ليثبت نفسه، المجاملة كانت لا تذكر والكل سيستفيد".

ميدو يعتذر للاعب محمد خليفة

ونشر ميدو مقطع مصور برفقة محمد خليفة داخل ملعب الإسماعيلي وقال: خليفة لم يأت إلى الإسماعيلي من الشارع خليفة لعب في أكثر من ناد في الدوري المصري الممتاز، وأحد أبناء الزمالك الذين تم تأسيسهم بشكل جيد، وسبب وجوده في الإسماعيلي أنه لاعب مميز ولديه إمكانيات جيدة.

وأضاف: أنا لا أجامل في كرة القدم، حق خليفة عليَ أن أصحح ما صدر من يحيى الكومي.

وأتم ميدو تصريحاته قائلا: ما قاله يحيى الكومي توضح كيف كان يدار الإسماعيلي؟، وتوضح أيضًا كيف تتم معاقبة ناد كبير بحجم قلعة الدراويش بإسناد إدارته لأشخاص ليس لهم علاقة بالإدارة الرياضية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب