صور.. انطلاق حملة لتنظيف السواحل بالبحرين تزامنا مع يوم التنظيف العالمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انطلقت حملة تنظيف السواحل على امتداد 12 ساحلاً بمختلف المحافظات فى البحرين أمس بالتزامن مع يوم التنظيف العالمى، إذ تطوع العشرات من أهالى وطلاب المدارس والموظفين للمشاركة فى التنظيف، حيث بدأت الفعالية من الرابعة عصراً وحتى السادسة مساءً.

333
حملة تنظيف السواحل 

 

وقال رئيس جمعية "كلين أب بحرين" على القصير لصحيفة الوطن البحرينية، إن الحملة شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل مختلف فئات المجتمع، إذ ساهمت أمانة العاصمة وبلدية المحافظة الشمالية وبلدية محافظة المحرق فى الحملة.

 

وأوضح أنه تم تقسيم المتطوعين إلى مجموعات، كما كانت هناك مجموعة من الإرشادات، وتم تزويد المتطوعين بجميع الاحتياجات اللازمة مثل القفازات وأكياس البلاستيك، ومياه الشرب والمرطبات وغيرها التى تسهل على المتطوع عمله.

54545
جانب من المشاركون فى الحملة

 

وذكر القصير أن أعداد المشاركين هذه السنة ضعف أعداد المشاركين العام الماضي، حيث تجاوز المتطوعون فى ساحل دمستان الـ120 متطوعاً، فى حين وصل عدد المتطوعين فى ساحل الجسرة الـ23 متطوعاً.

شعار الحملة
شعار الحملة

 

 

5445

مشاركون فى الحملة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق