أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -
«العدل»: «تراضي» تنهي 7,700 قضية تجارية.. صلحاً -

فنانة شهيرة تصدم جمهورها بهذا القرار!

 

أثيرت أنباء صحفية مؤخرًا تفيد باعترال الفنانة ليلى طاهر، وتم تداول الخبر عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير تساؤلات واسعة بين جمهور ليلى طاهر، ويشك البعض هل هذه حقيقة أم شائعة؟ لتخرج ليلى عن صمتها وتكشف من خلال تصريحات صحفية عن حقيقة إعتزالها.


ليلى طاهر تكشف حقيقة إعتزالها

 


أكدت الفنانة ليلى طاهر خلال تصريحات صحفية عن اعتزالها الفن وعدم عودتها مرة اخرى أو العدول عن القرار.

 

وتابعت: “أنا اعتزلت عن الفن نهائيًا احتراما لتاريخي.. حيث قدمت أعمالا مهمة ومفيش حاجة هترجعني مرة تانية"، مؤكدة أنها تحترم فنها ونفسها بالمقام الأول.

 


تعرف على الحالة الصحية لـ "ليلى طاهر"


كشفت الفنانة ليلى طاهر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة إم بي سي مصر، مؤخرا أن صحتها جيدة تمام والشائعة التي ظهرت عنها على السوشيال ميديا في الأيام السابقة التي تخص سوء حالتها الصحية كاذبة وليس لها أساس من الصحة.

 

وأكدت:"إن هناك صورة انتشرت لها وهي تقوم بالصعود علي السلم بعصاة تستند إليها ومن بعد ذلك واجهت الكثير من الشائعات حول حالتها الصحية".

 

نبذة عن ليلى طاهر

 

تعرف على الإسم الحقيقي ليلى طاهر 
ولدت الفنانة ليلى طاهر في 13 مارس عام 1942م، واسهما الحقيقي شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي، وهي من أصول تركية، حصلت ليلى على بكالوريوس خدمة اجتماعية، لكنها كانت تحب الفن، الذي طغى على مهنتها.

 

بداياتها الفنية

 

دخلت الفنانة ليلى طاهر، مجال الفن من خلال فيلم  أبو حديد مع الفنان الراحل فريد شوقي عام 1958م، ليصبح أول أعمالها الفنية، ثم اتجهت إلى التليفزيون، وعملت كمذيعة، مع بداية إرسال التليفزيون المصري عام 1960م، وجمعتها لقاءات كثيرة بالمخرج التليفزيوني روبير صايغ، الذي ساعدها وشجعها حتى أصبحت مذيعة ناجحة لتقدم العديد من البرامج الهامة.


اكتشفها رمسيس نجيب وأختار لها اسم بطلة من بطلات روايات احسان عبد القدوس، وسمت نفسها ليلى لحبها وعشقها الشديد للمطربة ليلى مراد.


عدد زيجات ليلى طاهر 
 

تزوجت الفنانة ليلى طاهر 6 مرات، كانت أولها وهي في سن الـ 18 من رجل الأعمال محمد الشربيني، وأنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، ثم انفصلت عنه لتتزوج بعده المخرج حسين فوزي، ثم الصحفي نبيل عصمت.


كما تزوجت الفنانة ليلى طاهر للمرة الرابعة من الفنان يوسف شعبان،، ليكون الزوج الخامس هو الموسيقار خالد الأمير، وانفصلت عنه بعد 10 سنوات، لتتزوج من خارج الوسط الفني.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي