أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

رئيس لجنة مكافحة المنشطات ساخرًا: شخص بالتليفزيون طلب تحليل منشطات للمدربين والإداريينالإثنين 13/فبراير/2023 - 02:11 ص أكد حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه تمت مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على المستحقات المالية المتأخرة، مشددًا على أن المنظمة تقوم بدورها ولا تتقاعس عن عملها..

أكد حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه تمت مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على المستحقات المالية المتأخرة، مشددًا على أن المنظمة تقوم بدورها ولا تتقاعس عن عملها، خصوصا أن المنظمة الدولية تتابع ذلك.

سعر تحليل عينة المنشطات

وقال حازم خميس لبرنامج “بوكس تو بوكس”: "كرة القدم هي لعبة هامة وهدفنا أن يكون الدوري المصري نظيفا لمصلحة جميع الأطراف، ولو لم نقم بإجراء كشف منشطات سيتواجد ادعاءات كثيرة، والعينة تصل حاليا إلى 10 آلاف جنيه بعدما كانت العينة قيمتها 7 آلاف و500 جنيه".

وأضاف: "اتحاد الكرة يتحصل على المستحقات من الأندية، ولم يتم تسديد مستحقات المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات حتى الآن، ونتحمل تكاليف العينات لحين تحصيلها من الاتحاد".

وواصل حازم خميس تصريحاته ساخرًا: "شاهدت أحد الأشخاص يقول عبر التليفزيون إنه علينا أن نقوم بإجراء تحاليل للمدربين والإداريين، والبعض لا يعرف مطلقا آلية عمل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات".

شعار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، فيتو

وزاد: "من حق المنظمة اختيار أي لاعب في أي وقت لإجراء التحليل، وهناك التزام كبير من جانب جميع الفرق في الدوري المصري".

وحول كواليس سحب عينات أحمد فتوح وعبدالله جمعة، قال حازم خميس: "لابد من إيضاح نقطة هامة، بأن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تتعقب كل التصريحات، وليس من حقنا الإعلان عن أي عينات، والنادي فقط هو من حقه يعلن ذلك بعد مخاطبة المنظمة المصرية".

وأضاف: "حال وجود عينة إيجابية يتم مخاطبة اتحاد الكرة، ويتم بعد ذلك السير في إجراءات التقاضي، ويتم بعد ذلك الإعلان من المنصة الخاصة بـالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات".

وأكد حازم خميس: "عينة فتوح وعبدالله جمعة جاءت سلبية، بعدما أعلن نادي الزمالك الذي خاطب المنظمة بشكل رسمي لمعرفة النتيجة".

الوكالة الدولية أيضا تتابع عمل المنظمة المصرية

وأوضح حازم خميس: "هناك لاعبون تم استهدافهم من أجل عمل تحاليل، والوكالة الدولية أيضا تتابع عمل المنظمة المصرية وفقًا للكود الدولي لأننا لو خالفنا ذلك، قد نتعرض لعقوبات دولية، وتتعرض الرياضة في مصر كلها لأخطار كبيرة".

وأتم: "الهدف هو الارتقاء بالرياضة المصرية، والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات من أهم المنظمات على مستوى العالم، ويتم الإشادة بها دوليا من الوكالة الدولية، ولا يستطيع أحد التدخل في عمل المنظمة، ولسنا ضد اللاعبين ونحن نخاف عليهم وعلى صحتهم، لأن المنشطات قد تُودي بحياة أي شخص رياضي ويؤدي إلى تدمير بعض أجهزة الجسم".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر