الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة قطر..وخطوات دفع مخالفات المرور عبر موقع portal

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة قطر والتي يكثر البحث عنها كثيرا، ويمكن الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة الداخلية moi.gov.qa، من خلال كتابة رقم اللوحة أو رقم المنشأة، وتقدم تلك الخدمة لجميع المواطنين في قطر، سواء القطريين أو غيرهم، فيمكن معرفة مخالفات المرور إثناء التواجد في قطر، وتوفرت تلك الخدمة لراحة المواطنين داخل قطر، وتسهيل الأمور عليهم، ومن خلال الخدمة الإلكترونية يمكنك الاستعلام عن مخالفات المرور في قطر، ويمكن للمواطن الآن سداد المخالفات من المنزل إلكترونيا، عن طريق بوابة قطر الإلكترونية، دون معاناة الذهاب إلى أي مكان آخر.

وسنقدم لكم رابط الاستعلام عن المخالفات وخطوات الاستعلام، وخطوات دفع المخالفات إلكترونيا من خلال الموقع، ويمكن من خلال الموقع الاستعلام عن الخدمات الأخرى المقدمة، التي تسهل عليك الاستعلام عن باقي الخدمات بسهولة، وفي مكان إلكتروني واحد.

الاستعلام عن المخالفات المرورية

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة قطر

يمكنك الآن معرفة كافة مخالفات المرور على المركبات، عن طريق الرابط الذي وضعته إدارة المرور القطرية التابعة لوزارة الداخلية، وذلك عن طريق كتابة رقم اللوحة أو رقم المنشأة أو الرقم الشخصي، وذلك لكافة التي تتبع الهيئات في قطر، كما يمكنك دفع المخالفات إلكترونيا.

كيفية دفع مخالفات المرور برقم اللوحة أو الرقم الشخصي وعرضها

قد يهمك: الاستعلام عن مخالفات المرور ابشر.

سنذكر لكم الآن خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة قطر، وأيضا كيفية دفعها إلكترونيا، والخطوات هي:

  • الدخول إلى رابط الاستعلام عن مخالفات المرور قطر.
  • قم بالضغط على رقم المركبة، رقم المنشأة، الرقم الشخصي، المركبات غير القطرية.
  • قم باختيار نوع المركبة والهيئة التابعة لها.
  • قم بكتابة رمز التحقق الموجود في الصفحة.
  • قم بالضغط على استعلم لتظهر لك كافة البيانات والخدمات المتعلقة بها.

وبتلك الطريقة عرضنا لكم خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة قطر، ويمكنكم متابعة الموقع السابق لمعرفة كافة الخدمات المقدمة في الموقع، بجانب الإرشادات الأخرى الموجودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق