“ارتفاع” أسعار النفط اليوم برنت الجمعة 20-9- في سوق التداول مقابل الأمريكي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أسعار النفط اليوم برنت، حيث نتابع أحدث أخبار أسعار المواد في الأسواق الدولية والعربية، حيث يعتبر خام برنت من أشهر المعايير المستخدمة في تحديد أسعار النفط، وبصفة خاصة في منطقة الدول العربية والشرق الأوسط الذي ينتج ما يقارب نصف إنتاج العالم من البترول.

يأتي إنتاج خام برنت من حقول تقع في المنطقة ما بين انجلترا والنرويج، وقاربت مختلف الحقول التي تنتج نفط برنت على النضوب، ومن أجل ذلك يبحث العديد من المتداولين لخامات البترول عن بديل لخام برنت لاستخدامه في التسعير.

نفط خام برنت اليوم مقابل

نتابع سعر برميل نفط خام برنت اليوم مقابل الدولار الأمريكي، ونظرا لجودته العالية يباع نفط برنت في الأغلب بسعر أعلى من خام سلة أوبك، يبلغ إنتاج خام برنت حاليا ما يقارب نصف مليون برميل يوميا، من الحقول المشتركة بين الدولتين انجلترا والنرويج، وفي العادة يتم استهلك كامل إنتاجه داخل القارة الأوروبية.

نوع النفط القياسي السعر مقابل الدولار الأمريكي
سعر نفط برنت 63.92
سعر نفط أوبك 64.57
سعر النفط الأمريكي غرب تكساس 58.97
سعر النفط الروسي 60.20
سعر النفط الأمريكي لوزيانا خفيف 61.69
سعر النفط النيجيري 64.69
سعر سلة النفط المكسيكي 60.31
سعر وحدة الغاز الطبيعي 2.600
سعر النفط الإماراتي 65.75
سعر نفط إيراني ثقيل 56.23
سعر نفط البصرة خفيف 66.99
سعر النفط الجزائري 64.92
سعر النفط السعودي الخفيف 65.58
سعر النفط العماني 64.68
سعر النفط الكويتي 62.21

 

توقعات النفط

صرحت وكالة أنباء رويترز أنه توجد توقعات لديها وفق العديد من الآراء بارتفاع أسعار النفط خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك ناتج عن تراجع قدرة المملكة العربية على تصدير خام النفط، بسبب الهجوم الذي تعرضت له منشأة تابعة لشركة أرامكو، والذي يؤدي الى خفط قدرة تصدير النفط لدى السعودية إلى ما يزيد النصف تقريباً، حيث قدرت المؤشرات المبدئية انخفاض صادرات السعودية من النفط بما يعادل 5.7 مليون برميل بترول يوميا.

 

تحديث أسعار خام برنت الجمعة

استقرار كبير وملاحظ في أسعار خام برنت مقابل الدولار الأمريكي، وذلك بعد الانخفاضات الكبيرة في مستوى سعر برنت خلال الفترة الأخيرة، والتي حقق خلالها سعر البرميل مستوى يقارب 50 دولار.

المصدر: اسم أو رابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق