شروط الهجرة العشوائية لأمريكا والأوراق المطلوبة وآخر موعد للتسجيل في اللوتري الأمريكي DV Lottery .. تعرف عليها

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشغل شروط الهجرة العشوائية لأمريكا والأوراق المطلوبة لتقديم فيها تفكير عدد كبير من المواطنين الذين طالما حلموا بالهجرة إلى أمريكا، حيث زادت العمليات البحثية عبر محرك البحث الشهير “” عن تلك الشروط التي تقف حائل بينهم وبين السفر الذي طال انتظاره.

يعتبر الهجرة إلى أمريكا حلم ملايين الناس الذين يبحثون عن العيش بطريقة أفضل، حيث أن الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية تعد بالنسبة لهم تحقيق الحلم الذي دام لسنوات عديدة، فهناك عدد لا حصر له من الأشخاص يقومون بالتسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا كل عام على أمل تحقيق حلمهم والسفر، واعتاد كلًا منهم على التقديم في تلك المحاولات على مدار الأعوام السابقة وحتى الآن.

 

شروط الهجرة العشوائية لأمريكا والأوراق المطلوبة

يتسائل المواطنون من أنحاء العالم عن شروط الهجرة العشوائية لأمريكا والأوراق المطلوبة للتسجيل فيها، حيث تتضمن تلك الشروط التالي:

  • سن 18 عامًا عند فتح باب التقديم للهجرة.
  • ‏الانتهاء من الخدمة العسكرية الإلزامية.
  • تقديم شهادة إنهاء الخدمة أو شهادة الإعفاء.
  • إضافة إلى صورة شخصية مقاس 600 * 600 بكسل حديثة.
  • توفير بياناتك الشخصية مثل جواز السفر أو في أوراقك الرسمية.
  • تحديد الحالة الاجتماعية وإن كان لديك أطفال أم لا.
  • ملء استمارة الهجرة العشوائية لأمريكا.
  • ضرورة حصول المتقدم على درجة التأهيل الدراسية المطلوبة.
  • الحد الأدنى لهذه الدرجة هو 12 عامًا من التعليم الأساسي.

الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 - 2021

الهجرة العشوائية لأمريكا

موعد التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا

يتم فتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا وانجاز الأوراق المطلوبة في يوم 3 من شهر أكتوبر المقبل، لتستمر لمدة شهر، وبعد هذه المدة يتم إغلاق باب التسجيل حتى ظهور النتائج، إلا أن عليك إتمام الاستمارة بالبيانات المطلوبة الخاصة بك خلال 30 دقيقة، وفي حال تخطي هذه المدة ولم تستطيع إكمال خطوات التسجيل، سوف يتم إعادة كتابة البيانات مرة أخرى في التوقيت المحدد.

قد يهمك أيضا..

طريقة التسجيل في وظائف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية eservices.mcs.gov.sa

اللوتري الأمريكي 2021 DV Lottery

الجدير بالذكر، أن الولايات المتحدة الأمريكية تتيح فرصة الهجرة إليها للعمل والدراسة والعيش فيها لعشرات الآلاف حول العالم سنويًا من خلال برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا، بهدف برنامج تأشيرة هجرة التنوع، الذي تديره وزارة الخارجية الأمريكية بتفويض من الكونجرس منذ عام 1995.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق