هاشتاج #الحرب_العالميه_الثالثه يتصدر تويتر .. وتكهنات بمعركة بين المملكة وإيران

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك في المملكة العربية هاشتاج #الحرب_العالميه_الثالثه اليوم الخميس وحتى الآن تتزايد التغريدات بشكل واسع وكبير، وفيها يدعو الكثيرون على عدم اندلاع حرب بين السعودية وأي دولة أخرى، ويأتي ذلك بعد تصاعد الأحداث والهجوم الأخير على منشأتي أرامكو السعودية وثبت تورط الجانب الإيراني فيها.
اقرأ أيضا:
تأثير الحرب على أسعار الذهب اليوم الخميس

السعودية تعلن عن قرار تاريخي

وانتشر هاشتاج #الحرب_العالميه_الثالثه بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية انضمامها للتحالف الدولي لأمن وحماية الملاحة والذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، والهدف منه تأمين الممرات البحرية المائية في الشرق الأوسط، وذلك بعدما هددت إيران بمزيد من الهجمات على السعودية بعد حادثة أرامكو.

#الحرب_العالميه_الثالثه

ويشير وسم وهاشتاج #الحرب_العالميه_الثالثه إلى توقع اندلاع حرب افتراضية بين السعودية بمساندة أمريكا ضد التحالف الإيراني، واقتراب حدوث الحرب قريبا بعد الحرب العالمية الثانية والتي كانت فيما بين (1939 – 1945)، ويتوقع الكثيرون حرب نووية هالكة للطبيعة.
قد يهمك:
تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.. والقنوات الناقلة
السعودية تعلن عن قرار مصيري جراء الهجوم على أرامكو

#الحرب_العالميه_الثالثه وتجسيد سينمائي للحرب

جسدت بعض الأفلام السينمائية والعديد من البحوث في بلدان كثيرة مدى تأثير الحروب الحديثة الآن على تدمير الكوكب والتطور الرهيب في مجال صناعة الأسلحة وتخصيب اليورانيوم بالعديد من الدول.

محرر صحفي أهوى كتابة الأخبار المحلية والعالمية، وكل ما يزيد وعي المواطن ويجعله على دراية بكل ما يدور حوله من أحداث

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق