أخبار عاجلة
ميسي يتألق مع برشلونة وينفرد برقم مميز -
صور وفيديو .. مواصفات جهاز HUAWEI Mate X2 من هواوي -
هيتز يُحصّن عرين بروسيا دورتموند حتى عام 2023 -

رغد صدام حسين: "إحنا أسياد البلد.. ووالدي رجل استثنائي" | فيديو

رغد صدام حسين: "إحنا أسياد البلد.. ووالدي رجل استثنائي" | فيديو
رغد صدام حسين: "إحنا أسياد البلد.. ووالدي رجل استثنائي" | فيديو
أكدت رغد صدام حسين نجلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أن الحديث عما واجهته خلال الفترة الماضية بعد رحيل والدها يحتاج إلى عام ونصف للحديث عن ذلك.

وأضافت خلال لقاء حصري لفضائية "العربية": "المرحلة الأولى كانت صعبة على كافة أفراد العائلة، وهي فترة الاحتلال، وما تلاه، والمرحلة الثانية كانت فى سوريا، لعدة أشهر ثم الانتقال إلى الأردن، والاستقرار فيها حتى الآن، وتخللت تلك الفترة 3 سنوات للدفاع عن الوالد".

وأوضحت: "صدام حسين كان رجلا وشخصية استثنائية لأنه كان رئيس دولة وكان له ثقله، فمرحلة الخروج من العراق كانت صعبة، وأصعب ما كان فى تلك الفترة هى المحاكمة، ونحن أسياد بلد".

وأكدت أن حبس الراحل فى السجن لم يكن صعبا، والأصعب منه مغاردة وترك الوطن، مشيرة إلى أن العراق فقد الكثير من أبنائه خلال فترة الاحتلال والحديث عن ذلك صعب، فالعراق عنوان كبير، والعراقيون تحملوا الكثير.

وتتحدث رغد صدام حسين عن ذكرياتها مع والدها صدام حسين في لقاء مع قناة "العربية"، وستكشف حقيقة رغبتها في القيام بدور سياسي في العراق الفترة المقبلة.

كما تتناول في حديثها الوضع الراهن في العراق، ووحدة شعبه في مواجهة التدخلات الإيرانية، وستتحدث عن تفاصيل الخطابات التي كانت تتلقاها من والدها أثناء محاكمته، وعن مكان جثة والدها صدام حسين الآن.

وتكشف رغد عن تفاصيل جديدة حول ما وصفتها بالخيانة التي أدت إلى مقتل شقيقيها عدي وقصي، كما لم يخلُ اللقاء من الحديث عن الكثير من الذكريات التي جمعتها مع والدها، وظروف زواجها من حسين كامل ثم مقتله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طبيب جزائري يحذر من زيادة انتشار "كورونا" مع عودة الحراك الشعبي
التالى روحاني: متمسكون بالاتفاق النووي رغم خفض التزاماتنا