أخبار عاجلة
خطة رئيس الوزراء الأيرلندى للتعايش مع كورونا -
ولي العهد يبعث تهنئة للشيخ نواف الأحمد -

قادمة من سوريا.. إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات بالأردن

قادمة من سوريا.. إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات بالأردن
قادمة من سوريا.. إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات بالأردن
أعلن الجيش الأردني بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، اليوم الاثنين، إحباط محاولة تسلل وتهريب مواد مخدرة من سوريا إلى الأراضي الأردنية.

وصرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، بأنه "تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى تراجع الأشخاص داخل العمق السوري".

وأضاف المصدر، أنه "بعد تفتيش المنطقة تم ضبط عدد من الأكياس تحوي على مادة الكريستال، و13 كف حشيش وتحويلها إلى الجهات المختصة".

Image1_2202115162811976556835.jpg

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية، "ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود، ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني".

يذكر أن وزارة الصحة الأردنية، سجلت2447 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الماضية؛ ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 347 ألفًا و250 في البلاد.

وأشارت رئاسة الوزراء الأردنية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، في اخر احصائية إلى تسجيل 11 حالة وفاة جديدة بالفيروس؛ ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 4455.

ووصل العدد الإجمالي للوفيات حول العالم؛ بسبب فيروس كورونا «كوفيد-19»، حتى أمس الأحد، إلى أكثر من 2 مليون وفاة، فيما بلغت عدد الإصابات بالفيروس أكثر من 109 ملايين إصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الدفاع الأمريكي يؤكد سلامة لقاح كورونا
التالى لحظة مغادرة ولي العهد السعودي المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية | فيديو