الآن الاستعلام عن الإعدادية ليبيا بنسبة نجاح 59.1% عبر موقع وزارة التربية الليبية natija.moel.ly

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

زادت تساؤلات الطلاب عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 عبر موقع وزارة التربية الليبية natija.moel.ly  لاسيما بعد تصريحات الوزارة الأخيرة بالافصاح  عن الشهادة الإعدادية ليبيا برقم الجلوس في معظم محافظات الدولة  بواسطة منظومة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 فهى الجهة الرسمية المعنية  لهذا الشأن، وقد اعتمدت وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا بنسبة نجاح 59.1%، مما أدي إلى قلق الطلاب وأولياء الأمور  وكل منهم يريد الحصول على نتيجته ليطمئن قلبه على مستواه التعليمي في السنوات الدراسية القادمة.. وفي هذا الإطار، طمأنت وزارة التربية والتعليم الليبية  الطلاب عن  الدرجات في نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس مشيرة إلى أنها أفضل من نتائج العام الماضي في معظم محافظات ومدن ليبيا في مختلف المواد الدراسية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس

ظهرت رسميًا نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس في محافظات دولة ليبيا الشقيقة “طبرق، بني غازي، الجفرة، وادي الحياة، الجبل الأخضر، الواحات، طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء وذلك على  موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات، حيث تمت عمليات التصحيح والمراجعة الدقيقة في غصون أسابيع حتى يتم استخراج النتيجة في موعدها المحددة  ويحصل جميع الطلاب على حقوقهم، لاستكمال الإجراءات المطلوبة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

رابط نتيجة الشهادة ليبيا 2019

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس عبر منظومة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 وأيضًا موقع وزارة التربية والتعليم في الخطوات التالية:

يهنئ موقعنا الطلاب الناجحين في نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 متمنين لهم مزيد من التفوق والنجاح المعهود خلال السنوات الدراسية المختلفة، ومن لم يتمكن من الحصول على نتيجته يترك لنا تعليق برقم الجلوس ونرسل لك النتيجة في أسرع فرصة ممكنة.

ويسعى أولياء الأمور والطلاب الآن إلى الحصول على النتيجة عن طريق تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بشكل سهل، حيث يحصلون على النتيجة في دقائق معدودة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق