أخبار عاجلة

مباراة القرن.. مدرب ريال السابق يكشف أسباب خسارته أمام الأهلي في 2001 ويكشف فرص فوز الأحمر

مباراة القرن.. مدرب ريال السابق يكشف أسباب خسارته أمام الأهلي في 2001 ويكشف فرص فوز الأحمر
مباراة القرن.. مدرب ريال السابق يكشف أسباب خسارته أمام الأهلي في 2001 ويكشف فرص فوز الأحمر

 

استعاد فيسنتي ديل بوسكي المدرب العالمي والمدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، ذكريات مواجهة النادي الأهلي الودية موسم 2001، والتي انتهت بفوز بطل إفريقيا بهدف نظيف.

وأصبح النادي الأهلي على موعد مع مواجهة جديدة أمام العملاق ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023، بعد فوزه أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد.

- موعد مباراة ريال مدريد والأهلي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره فريق ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

- ديل بوسكي بكشف سبب هزيمته أمام الأهلي

وصرح فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، إن الفريق خسر خلال مباراة عام 2001 الودية بسبب ارتفاع درجة الحرارة".

وواصل ديل بوسكي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الأهلي كان فريق رائع في تلك المباراة، وقدم مستوى جيد جدا، واستحق تحقيق الانتصار".

وتابع: "كان لنا الشرف بالتأكيد مواجهة الأهلي على ستاد القاهرة، فهو فريق جيد جدا'.

- ديل بوسكي يتحدث عن فرص فوز الأهلي

وأكمل:" الفروق في كرة القدم أصبحت غير موجودة وتلاشت، مشيرا إلى أن اللعبة تطورت بشكل كبير في السنوات الماضية.

واختتم: "لا أتابع بشكل كبير الأهلي في الفترة الماضية، ولكنه فريق كبير ويحقق نجاحات كبيرة دائما في بطولة مونديال الأندية"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر