رابط ديوان الموظفين العام غزة diwan.ps الإعلان عن 1000 وظيفة في ديوان الموظفين الرابط العام

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الآن نتابع معكم رابط الدخول على ديوان الموظفين العام غزة، ونرصد معكم الإعلان عن الوظائف المختلفة التي تم الإعلان عنها بشكل إخباري عام، ونستكمل معكم الأخبار الهامة، من أجل سهولة العرض، والمتابعة الدورية الإخبارية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم الآن.

تم الإعلان عن 1000 وظيفة جديدة من قبل رئيس ديوان الموظفين العام غزة يوسف الكيالي، وتم توزيعهم على أساس 350 وظيفة بوزارة الصحة، و500 وظيفة بوزارة التربية والتعليم، و150 وظيفة على باقي الوزارات.

رابط ديوان الموظفين العام غزة

تابع هذا الرابط، يمكنكم الدخول وسهولة العرض والمتابعة الشاملة الإخبارية العامة، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل المحتوى الشامل الإخباري الهام، ونتابع معكم أهم القرارات في غزة، والتحديثات الشاملة الإخبارية العمومية.

رئيس ديوان الموظفين العام غزة يعلن تثبيت 951 متعاقد في التخصصات المختلفة في الوزارات الحكومية، وقام بتثبيت 381 متعاقد، وخلال الفترة المقبلة سيتم تثبيت الباقي، وقال بأن الجميع عليهم متابعة رابط الموقع الرسمي لديوان الموظفين العام، وهو المعيار الذي يتم الدخول عليه والإستعلام بشكل عام عن الوظائف المتاحة.

وأشار إلى أنه في خلال الأيام المقبلة، سيتم الإعلان عن وظائف في وزارة الداخلية وكذلك الأمن الوطني العام، ونستمر برصد الأخبار العامة التي تخص الوظائف بشكل عام في ديوان الموظفين العام غزة، تابع المقال الآن وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض والمتابعة الشاملة الإخبارية الهامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق