أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

أخبار الأهلى، التشكيل المتوقع لمباراة سياتل وأول تعليق من الضاوى على استبعاده من المونديالالجمعة 03/فبراير/2023 - 02:25 م اخبار الأهلى، تقدم فيتو خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

اخبار الأهلى،  تقدم  فيتو خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


إيهاب علي يكشف تفاصيل البرنامج الغذائي للاعبي الأهلي في كأس العالم للأندية


وقال الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية العلاجية بالجهاز الطبي للنادي الأهلي،  إن اللاعبين يخضعون لبرنامج تغذية شامل خلال فترة التواجد بكأس العالم للأندية بالمغرب.

وأوضح أن الفريق يخوض برنامجا للتغذية خاصا في كأس العالم للأندية بالمغرب لمعادلة ضغط المباريات وحالة الطقس والحالة البدنية للاعبين؛ وذلك بجانب البرنامج الغذائي للاعبين الذي يعمل على تنفيذه طوال الموسم.

وأشار إيهاب علي، أن النظام الغذائي العام للاعبين يتضمن خطة محددة لكل لاعب في الفريق الأول طوال الموسم، وفقا لمعدلات الجري في المباريات للحفاظ على حالته البدنية وتفادي تدخل المؤثرات الغذائية لتقليل حالة الإصابات لدى اللاعبين وميزانه اليومي.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سياتل ساوندرز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية -المغرب 2023.

وتقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندوز الأمريكى فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدا السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة سياتل ساوندرز بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني،محمود متولي، حمد عبد المنعم، على معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي،أليو ديانج، عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، أحمد عبد القادر.


تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

 

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، يقام في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة بقاعة المؤتمرات في استاد ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب.

ويحضر الاجتماع الفني للمباراة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، المنسق العام للبعثة، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والطاقم الإداري للبعثة.


كأس العالم للأندية، السماح لوسائل الإعلام بحضور جزء من تدريبات الأهلي اليوم

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مران الفريق الرئيسي ظهر اليوم الجمعة سيكون مفتوحا لوسائل الإعلام المغربية والعالمية لمدة ربع ساعة من بداية المران وذلك وفقا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

 

أول تعليق من محمد الضاوي على استبعاده من قائمة الأهلي المونديالية

 

كشف التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي عن موقفه من قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستبعاده من قائمة الفريق الرسمية في كأس العالم للأندية والتي انطلقت منافساته أمس الأول الاربعاء.

وقال كريستو: لست حزينًا على استبعادي من القائمة المونديالية للأهلي، لا زال لدي وقت كبير للظهور والتألق مع الأهلي، ومتفهم لأسباب خروجي من القائمة.

واضاف: الأهلي يضم نجوم كبار وكلهم من أصحاب الخبرات الكبيرة، اتمنى التوفيق للفريق في تحقيق الفوز، واتمنى تحقيق اللقب في النهاية.

وأوضح: الأهلي نادي كبير، وافتخر بالتواجد داخل النادي، وهدفي اللعب أساسيا وتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير.

 

محمد الضاوى، فيتو

 


سيد عبد الحفيظ: الأهلي لم يحضر إلى المغرب لقضاء شهر عسل

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن بطولة كأس العالم للأندية بدأت بعد انتهاء مباراة أوكلاند النيوزلندي التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة.

وأضاف عبد الحفيظ فى تصريحات عبر قناة الأهلي: لم نعتاد في النسخ الأخيرة على خوض مباريات الدور التمهيدي من البطولة حيث كان مشوارنا يبدأ دائمًا بمباراة ربع النهائي.

وأوضح: كاس العالم للاندية بدأ الآن من خلال الإستعداد لمباراة سياتل ساوندرز بطل امريكا الشمالية والتى نسعي للفوز عليه والسير لأبعد نقطة فى المونديال.

وقال عبد الحفيظ: لسنا هنا في المغرب لقضاء شهر العسل.. وليس بالضرورة أن يكون الفندق 5 أو 7 نجوم بل يجب أن يناسب فريق الكرة وهذا الأمر متوافر في فندق إقامتنا.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مران الفريق الرئيسي ظهر اليوم الجمعة سيكون مفتوحا لوسائل الإعلام المغربية والعالمية لمدة ربع ساعة من بداية المران وذلك وفقا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر