أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

شاهد المران الأخير للأهلى استعداداً لمواجهة سياتل الأمريكى

شاهد المران الأخير للأهلى استعداداً لمواجهة سياتل الأمريكى
شاهد المران الأخير للأهلى استعداداً لمواجهة سياتل الأمريكى

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر فيس بوك جانب من المران الختامى لفريقها استعداداً لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب. 

ويحضر مارسيل كولر، المدير الفني  للأهلى ومحمد الشناوي، كابتن الفريق،  مؤتمرا صحفيا في الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية عقب نهاية المران الرئيسي اليوم. 

ويتحدث المدير الفني وكابتن الفريق لوسائل الإعلام المغربية والعالمية عقب نهاية المران الرئيسي اليوم عن رؤيتهما لمباراة سياتل ساوندرز الأمريكي. 

وكان الجهاز الفني قد استأنف تدريباته أمس الخميس بدون راحة حيث خاض اللاعبون تدريبات على مجموعتين بين الملعب والجيم استعدادا لمواجهة سياتل الأمريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعثة منتخب الناشئين تغادر اليوم إلى الجزائر للمشاركة في دورة شمال أفريقياالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:30 ص تغادر القاهرة اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد ٢٠٠٨، في طريقها إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا التي تحتضنها الجزائر في الفترة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر