أخبار عاجلة
١٠ أعراض تكشف عن الإصابة بمرض السكر -

الإمارات تسجل 3123 إصابة جديدة بكورونا

الإمارات تسجل 3123 إصابة جديدة بكورونا
الإمارات تسجل 3123 إصابة جديدة بكورونا
أعلنت وزارة الصحة الإماراتية، عن إجراء 162,774 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

‎وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الإمارات وتوسيع نطاق الفحوصات في الكشف عن 3123 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 351,895 حالات.

‎كما أعلنت الوزارة عن وفاة 13 حالة مصابة وذلك من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 1027 حالة.

‎وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

‎كما أعلنت الوزارة عن شفاء 4,892 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 336,731 حالة.

يذكر أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية أنه سيتم استكمال الدراسة في كافة المدارس الحكومية بنظام التعليم عن بعد "أونلاين".

وذكرت صحيفة "البيان" أن أولياء أمور الطلبة تلقوا إشعارا باستمرار التعليم عن بعد يوم الأحد المقبل، بناء على استطلاع أجرته الوزارة لآراء أولياء الأمور، حول تحديد طريقة تعليم الطلبة في ظل تفشي فيروس كورونا.

وقالت الوزارة: "بناء على نتيجة الاستطلاع، فقد تقرر أن يستمر التعليم عن بعد حرصا على سلامة أبنائنا الطلبة"، موضحة أنها ستوافيهم بالمستجدات.

يذكر أن قرر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي إجراء تعديل وزاري في وزارة الخارجية بضم الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وخليفة شاهين المرر وزيري دولة.

وشمل التعديل مغادرة الدكتور أنور قرقاش وزارة الخارجية للعمل كمستشار دبلوماسي لرئيس الدولة وزكي نسيبة للعمل كمستشار ثقافي لرئيس الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين