ساويرس: أتمنى أن يكون الحب الجائحة المقبلة

ساويرس: أتمنى أن يكون الحب الجائحة المقبلة
ساويرس: أتمنى أن يكون الحب الجائحة المقبلة
أعرب المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، في عيد الحب، عن أمنيته في تفشي جائحة جديدة في العالم، وهي جائحة الحب، وطالب من متابعيه أن يكون أملهم المقبل هو تفشي الحب، بدلًا من تفشي جائحة كورونا.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "دعونا نأمل أن يكون الحب هو الجائحة المقبلة".

يذكر أن العالم احتفل، أمس الأحد، بـ عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، وفيه يحتفل العالم بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة، ويعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها من الهدايا المبتكرة لأحبائهم.

Image1_2202115103251169257712.jpg
ومنذ ما يزيد عن عام شهد العالم جائحة كورونا، التي أفقدت الكثير الاحتفال بالأعياد المحببة له، حيث بدأ الوباء في ديسمبر 2019 في الصين، وانتشر لأرجاء الأرض، حاملًا معه خطر فقد الأحباء والأقارب.

ويأمل العالم أن تنتهي الجائحة قريبًا مع اكتشاف لقاحات جديدة وناجحة ضد فيروس كورونا، ليعود الناس لحياتهم وأعمالهم واحتفالاتهم وأعيادهم بشكل طبيعي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.