أول تعليق من محمد صلاح على تدهور مستوى ليفربول

أول تعليق من محمد صلاح على تدهور مستوى ليفربول
أول تعليق من محمد صلاح على تدهور مستوى ليفربول
علق النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، على تدهور مستوى فريقه خلال الأسابيع الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

وكتب محمد صلاح قائلا: "لقد كانت فترة صعبة لأسباب عديدة. نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية. لن نسمح بأن بتحديد هذا الموسم بالنتائج الأخيرة التي حصلنا عليها. هذا هو وعدي لكم جميعا".

وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد تلقى خسارة ثقيلة أمام مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليستر 3 أهداف متتالية عن طريق جيمس ماديسون في الدقيقة 80 و جيمي فاردي 82 وهارفي بارنيس 85.

خسارة ليفربول أمام ليستر سيتي، جعلته يتراجع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى المركز الرابع، بعد تجمد رصيده عند 40 نقطة.

يذكر أنه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول قد فاز بجائزة أفضل هدف في شهر يناير الماضي من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق محمد صلاح الجائزة بهدفه في شباك فريق وست هام في المباراة التي شهدت تسجيل صلاح لثنائية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح فاز بنفس الجائزة داخل فريقه  للشهر الخامس على التوالي من خلال تصويت جماهير الريدز على الموقع الرسمي للنادي.

الخسارة أمام ليستر سيتي هي السادسة للريدز فى الموسم الحالي بالدوري، حيث فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 7، وسجل لاعبو 45 هدفا واهتزت شباكه 32 مرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.