أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

الجزائر... تحذيرات من رياح قوية تهب على جنوب البلاد

الجزائر... تحذيرات من رياح قوية تهب على جنوب البلاد
الجزائر... تحذيرات من رياح قوية تهب على جنوب البلاد

جاء ذلك في نشرة خاصة لمصالح الأرصاد الجوية الجزائرية، أفادت فيها بهبوب رياح قوية تتتعدى 80 كلم/سا مرفوقة بتطاير للرمال على المناطق الجنوبية، حسبما ذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية.

© Sputnik . Natalia Seliverstova

وأوضحت الأرصاد أن الرياح ستكون مرفوقة بتطاير كثيف للرمال بداية من الساعة 06:00 إلى غاية 06:00 من يوم الغد، على ولايات: ورقلة، غرداية، إليزي، تمنراست، أدرار وتندوف.

وكانت الأرصاد الجزائرية، الإثنين الماضي، قد توقعت تعرض 5 ولايات جزائرية على السواحل الغربية والوسطى للبلاد، إلى هبوب رياح قوية تتعدى سرعتها 50 كم في الساعة.

وقالت مصلحة الأرصاد الجوية، إن الرياح متوقعة على كل من ولاية وهران، عين تموشنت، الشلف، تيبازة، الجزائر العاصمة، وذلك حتى الساعة 21:00 ليلا (20:00 بتوقيت غرينتش).

وأوضحت الأرصاد، أن البحر سيكون هائجا وسيصل علو الأمواج إلى 4 أمتار طيلة النهار على سواحل مرسى بن مهيدي، الغزوات، سكيكدة وعنابة، جيجل، بجاية، أزفون، دلس، بوهارون، الجزائر العاصمة، تنس، مستغانم، أرزيو، بني صاف والقالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون تجاه السعودية
التالى ترامب يقول إن الحزب الجمهوري لا يمكن احترامه في وجود ماكونيل ويصفه بـ "المرتزق"