وزيرة العمل السودانية تؤكد ضرورة تعزيز الشراكة مع البنك الدولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت وزيرة العمل والتنمية الاجتماعية السودانية لينا الشيخ ، ضرورة تقوية الشراكة مع البنك الدولى، مشيدة بشراكته فى دعم المشروعات الاجتماعية بالوزارة.

 

وأعربت وزيرة العمل السودانية، لدى لقائها اليوم الخميس المدير الإقليمى للبنك الدولى كارى تورك والوفد المرافق لها، عن ارتياحها لمشروع شبكة الأمان الاجتماعى، المدعوم من البنك الدولى، كقاعدة للتعاون والاستمرار.

 

وأطلعت الشيخ وفد البنك الدولى على تحديات المرحلة القادمة والتى يمكن تجاوزها بالعمل المشترك، والتعاون والتنسيق ومعالجة المشاكل المتعلقة بتوفير فرص العمل والتركيز على معالجة المشاكل بالمناطق الأكثر حاجة فى مناطق النزاعات.

 

واستعرضت برنامج تخفيف حدة الفقر، من خلال برنامج مشروع المسح الإلكترونى لاستهداف الأسر الفقيرة، والحاجة الماثلة الآن لتحديد المستفيدين، مؤكدة أن الحكومة السودانية تسعى للتحول من الدعم الإنساني، إلى إحداث التنمية. 

من جانبها، رحبت المدير الإقليمى للبنك الدولى بتشكيل الحكومة الجديدة، مؤكدة تعزيز الشراكة مع الوزارة ودورها فى تحديد المستفيدين من برامج البنك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق