رابط تحديث ببجي التاسع new PUBG MOBILE update الجديد احتضان روح المحارب سبتمبر

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في ظل ازدياد عمليات البحث عن رابط تحديث ببجي التاسع new PUBG MOBILE update بعد أن تم الإعلان عن موعد إتاحة تنزيل ببجي الموسم التاسع season 9 من قبل حساب ببجي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما تم الإعلان عن بعض الخصائص المتعلقة بـ تحديث ببجي موبايل الموسم التاسع الجديد، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز يمكنكم تنزيل ببجي موبايل لايت النسخة المخففة للأجهزة قليلة المساحة الداخلية، كما يمكنكم تحميل ببجي الكورية للاستمتاع بخصائصها المتنوعة والمختلفة إلى حدٍ ما عن اللعبة الأصلية الدولية، وأخيراً نوفر لمتابعينا كافة التفاصيل المتعلقة بـ تحديث ببجي الجديد ورابط التنزيل.

رابط تحديث ببجي الموسم التاسع new PUBG MOBILE update

قبل الخوض في الحديث عن مميزات تحديث ببجي موبايل الموسم التاسع “احتضان روح المحارب” يجب علينا التعريف بداية بما هي لعبة “ببجي موبايل” الدولية التي لاقت ترحيباً كبيراً وانتشاراً واسع المدى في كافة الدول حول العالم، حيث تعد لعبة ببجي موبايل هي لعبة جوال تم تخصيصها للقتال والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية بعد الهبوط لساحة القتال مع المئات من اللاعبين الآخرين، وتوفر اللعبة خرائط ومباني تحاكي الحياة الطبيعية، ويمكنك أيضاً اللعب مع الأصدقاء من خلال دعوتهم ومحادثتهم في أي وقت ومن أي مكان.

وقد تم الإعلان رسمياً من جانب حساب لعبة ببجي موبايل الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إتاحة تنزيل تحديث ببجي الموسم التاسع من خلال اتباع رابط تحديث ببجي الموسم التاسع new PUBG MOBILE update للدخول إلى المتجر الإلكتروني بلاي (play.google)، ومن ثم تثبيت النسخة الجديدة فور إتاحتها في الموعد المحدد من قبل القائمين على لعبة ببجي موبايل العالمية الأصلية، وقد حددت اللعبة تحديثها الجديد في الموعد التالي:

  • الخميس الموافق لتاريخ 12 سبتمبر بعد الظهر UTC +8.

A new PUBG MOBILE update will be available starting on 12 SEP 2019 in the afternoon,UTC +8 . This update requires 0.2 GB of space. Players on different versions cannot invite one another, so update as soon as possible. Embrace your warrior spirit!

رابط تحديث ببجي الموسم التاسع new PUBG MOBILE update

تنزيل ببجي الموسم التاسع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق