.. الرئيس الإماراتى يمنح سفير إيطاليا وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة ، السفير الإيطالى  لدى الدولة "ليبوربو ستيلليلنو"، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، يأتى منح السفير الوسام تقديرا للجهود التى بذلها خلال فترة عمله فى الدولة ما أسهم فى تطوير وتعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا فى العديد من المجالات.

و قلد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الخارجية والتعاون الدولى، السفير الإيطالى، الوسام خلال استقباله له بمكتبه فى ديوان عام الوزارة فى أبو ظبى.

و أعرب وزير الخارجية، عن أمنياته للسفير الإيطالى بالتوفيق والنجاح، مثنيا على دوره فى تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات و جمهورية إيطاليا فى المجالات كافة.

من جانبه أعرب ليبوربو ستيلليلنو، عن بالغ تقديره وشكره للشيخ خليفة، مشيدا بالسياسة الحكيمة والدور البارز الذى يلعبه إقليميا ودوليا.

كما توجه بالشكر للجهات الحكومية فى الدولة على ما وجده من تعاون، ما كان له الأثر الإيجابى فى نجاح مهمته فى تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق