حساب المواطن يرد على مواطن يسكن مع والده يرغب في الاشتراك للحصول على الدعم منفصلاً

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في خدمة مميزة يقدمها برنامج حساب المواطن للرد سريعاً على العملاء من خلال الحساب الرسمي لخدمة العملاء على “تويتر”، وجه سؤال من أحد المواطنين قائلاً “أنه يسكن مع والده وأراد التسجيل في البوابة الإلكترونية لحساب المواطن لوحده ولكن طلب الموقع صورة من فاتورة الكهرباء ولما أضافها رُفضت لأنها غير مرتبطة بالمتقدم فما هو الحل..؟”.

وجاء الرد من قبل موظف خدمة العملاء بأن في حال كانت حالته تابع “مؤهل” في حساب المستفيد الرئيسي سيتم احتسابه ضمن مبلغ الدعم في حساب المستفيد الرئيسي “العائل”.

اخبار حساب المواطن السعودي

صرف برنامج حساب المواطن الدفعة الجديدة للمواطنين المستحقين للدعم في المملكة العربية ، وجاء ذلك يوم أمس الثلاثاء الموافق 12 محرم الجاري، ليبدأ بعدها المواطنين في البحث عن رابط حاسبة حساب المواطن، وذلك لكي يتعرفوا على مبلغ الدفعة الجديدة الخاص بهم، وصرح البرنامج عبر حسابه الرسمي على تويتر أن مبلغ الدفعة الثانية والعشرين الإجمالي بلغ 2.6 مليار ريال سعودي، ووصل عدد المستحقين هذا الشهر إلى حوالي 12.5 مليون مواطن، وللاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية، يتم ذلك من خلال البوابة الإلكترونية حساب المواطن.

  • رابط تسجيل حساب المواطن: ca.gov.sa.

شروط تسجيل حساب المواطن

للاستفادة والتسجيل جديد في موقع حساب المواطن يجب توافر عدة شروط وضعها البرنامج لكي يصل الدعم المالي إلى مستحقيه، فمن شروط الأهلية في البرنامج، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومتواجد بشكل دائم في الأراضي السعودية، وكذلك يجب ألا يكون المتقدم للحصول على الدعم من السجناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق