الأمير هاري وزوجته ميجان ينتظران مولودهما الثاني

الأمير هاري وزوجته ميجان ينتظران مولودهما الثاني
الأمير هاري وزوجته ميجان ينتظران مولودهما الثاني
يستعد الأمير البريطاني هاري، وزوجته ميجان ماركل، للترحيب بضيف جديد لابنهما أرشي مونتباتن وندسور، الذي بلغ عامه الأول مايو الماضي.

ونشر الزوجان صورة لهما بالأبيض والأسود تحت شجرة، مع وضع هاري يده على رأس ميجان بينما تضع يدها على موضع الحمل.

وبحسب "بي بي سي"، أفاد متحدث باسم الزوجين بأنهما يشعران "بسعادة غامرة".

Image1_22021150559999417728.jpg

وقال متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس: "يمكننا أن نؤكد أن آرتشي سيكون أخًا كبيرًا، ودوق ودوقة ساسكس يشعران بسعادة كبيرة لأنهما ينتظران طفلهما الثاني".

وفى شهر مايو عام 2019، وضعت ميجان ماركل طفلها الأول آرشي،  حيث وصلت تكاليف الحمل إلى 1.1 مليون جنيه إسترلينى.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، شمل هذا المبلغ الكبير تكاليف الملابس الخاصة بميجان ماركل خلال شهور الحمل، ومصاريف العلاج الخاص بها، بالإضافة إلى الملابس الخاصة بالطفل الأول وتكلفة الحضانة الخاصة به، وكذلك مصاريف الولادة فى المستشفى الخاص، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بعملية الولادة.

وخلال فترة الحمل، حصلت ميجان ماركل على برنامج علاجى مميز تحت إشراف فريق طبى من أفضل أطباء النساء والتوليد فى العالم، وهو ما يتكلف أموالًا باهظة، بالإضافة إلى تجهيز الحضانة الخاصة بالمولود الأول والتى تم تجهيزها على أفضل مستوى، وكذلك الملابس الخاصة التى ظهرت بها ميجان ماركل خلال المناسبات المختلفة وهى حامل، مع تفاصيل خاصة للعلاج والمتابعة خلال فترة الحمل.

وتزوج الأمير هارى بميجان ماركل فى 19 مايو 2018، في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور بإنجلترا.

جدير بالذكر أن الأمير هنري ويلز المعروف باسم الأمير هاري هو الابن الثاني من الأمير تشارلز وديانا أميرة ويلز، أما ميجان ماركل فهي ممثلة أمريكية معروفة عن دورها في الدراما القانونية الأمريكية.

وفى الخطوبة، أهدى هارى ماركل خاتم خطوبة من شركة كليف، وهي دار مجوهرات معتمدة من قبل الملكة إليزابيت. 

ويتألَّف هذا الخاتم من حجر كبير من الماس قادم من بوتسوانا، ويُحيط به حجران أصغر حجمًا من مجموعة مجوهرات خاصة بوالدته الأميرة الراحلة ديانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.