تقرير رسمي يكشف سبب وفاة الفلسطينية إسراء غريب

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

القاهرة – (مصراوي):

كشف تقرير طبي رسمي في فلسطين، اليوم الاربعاء، أن سبب وفاة الفتاة إسراء غريب، نجم عن مضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

ووفقا للتقرير الذي نشرته وكالة "معا" الفلسطينية، فإن إسراء غريب توفيت بسبب قصور حاد في الجهاز التنفسي نتيجة تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

وكانت وزارة العدل الفلسطينية أكدت بأن اختصاصي الطب الشرعي في بيت لحم أشرف القاضي، سلم التقرير النهائي للطب العدلي، المُتعلق بإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفاة إسراء ناصر يوسف غريب إلى النيابة العامة، صاحبة الاختصاص في التحقيق وتحريك الدعوى العمومية.

وفي السياق، أعلنت النيابة العامة، مساء أمس عن عقد مؤتمر صحفي لعرض ما توصلت إليه من نتائج بملف الدعوى الخاص بالفتاة إسراء غريب وذلك يوم الخميس المقبل 12/9/ في تمام الساعة 10.00 ظهراً في قاعة المؤتمرات الحكومية بوزارة الاعلام في الله.

وجاء التحقيق للاشتباه بأنها تعرضت للضرب من أقارب لها، بعد نشر مقطع على "إنستجرام" يظهر فيما يبدو لقاء يجمعها مع رجل تقدم لخطبتها.

وفي المقابل، نفت أسرة إسراء الاتهامات، وقالت في بيان إنها كانت تعاني "حالة نفسية" وتوفيت بعد تعرضها لجلطة بعد أن سقطت بفناء المنزل.

المصدر مصراوى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق