أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

كتاب الأمير هاري يكشف وقوع خلاف ملكي بسبب أحمر الشفاهالإثنين 09/يناير/2023 - 10:12 ص وذكر دوق ساسكس في كتابه spare ، أن ميجان ماركل طلبت طلبت استعارة أحمر شفاه كيت ميدلتون، خلال حضورهما بطولة ويمبلدون في عام 2019.

كشف كتاب الأمير هاري أسرارا جديدة عن الخلافات التي وقعت بين جدران قصر باكينجهام، ومن بينها خلاف نشب بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون، زوجتي الأمير هاري وويليام، بسبب أحمر شفاه.

خلاف ملكي بسبب أحمر الشفاه 

وذكر دوق ساسكس في كتابه "spare"، أن ميجان ماركل طلبت استعارة أحمر شفاه كيت ميدلتون، خلال حضورهما بطولة ويمبلدون في عام 2019.

وكتب هاري: "كيت بحثت في حقيبة يدها وسحبت على مضض أنبوبا صغيرا. ميجان ضغطت بعضا منه على إصبعها ووضعته على شفتيها. تجهمت كيت".

e0b5f4cbd5.jpg
الأمير هاري وزوجته 

وأضاف أن الحادث المزعوم، الذي قال إنه حدث قبل منتدى مؤسسة ساسكس وويلز الملكية في 2018، كان شيئا "يجب أن يضحكوا عليه"، لكن الصحافة "شعرت أنه كان شيئا أكبر".

وأشار الأمير إلى أن كيت أحست بأنها "على حافة الهاوية"، حيث بوضعهما نفس أحمر الشفاه "ستقارن بميجان وتُجبر على التنافس معها".

سلطت صحيفة الجارديان في تقرير لها الضوء على الفضائح التي تسبب بها كتاب الأمير هاري ""spare، والنتائج التي قد تترتب على ذلك، حيث وصف على أنه قد يكون بداية النهاية بالنسبة للملكية في بريطانيا.

بداية نهاية النظام الملكي 

وفي هذا السياق قالت المحللة وكاتبة السيرة الذاتية للملك تشارلز، كاثرين ماير، إن الغضب من العنصرية والثروة التي تمتلكها العائلة الملكية البريطانية قد ينهي قبول العامة بالنظام الملكي في البلاد.

e1df9d424c.jpg
الأمير ويليام وزوجته، فيتو 

وتناولت صحيفة الجارديان في تقريرها، تصريحات كاثرين ماير عن النتائج الكارثية الناتجه عن الهجوم العنيف الذي شنه الأمير هاري على سلوك العائلة المالكة في كتابه الجديد  ""spare.

وأوضحت ماير أن النشر المبكر لكتاب الأمير هاري ركز على الصدامات الشخصية بين أفراد العائلة الملكية، مضيفة أن ذلك يهدد النظام الملكي في بريطانيا.

كوارث كتاب هاري عن العائلة الملكية 

وتابعت كاثرين: "من المحتمل أن يكون هذا بداية نهاية النظام الملكي، وذلك  بالنظر إلى انعدام الثقة في الدولة في الوقت الحالي وتصاعد السياسة اليمينية. وأصبح أفراد العائلة المالكة مثيرين للغضب بسبب العنصرية والثروة. لذلك هناك أشياء ضخمة على المحك ".

ومازالت أصداء كتاب الأمير هاري، وما يحويه من أسرار مصدر تهديد للعائلة المالكة في بريطانيا، ومن ضمن تلك المواقف التي تناولها دوق ساسكس في مذكراته هو تهديد كاميلا،  زوجة أبيه الملك تشارلز بفضح أسرار عن العائلة كافية لإسقاط النظام الملكي.

كاميلا تهدد بفضح العائلة المالكة

وأفاد موقع روسيا اليوم، أن مصادر زعمت أن الملك تشارلز تلقى طلب طلاق من زوجته كاميلا في عام 2018، بعد الذكرى الثالثة عشرة لزواجهما، وقال أحد المطلعين على بواطن الأمور، إن كاميلا طلبت طلاقا سريعا.

وأوضح موقع روسيا اليوم، أن تلك الحادثة تسببت في حدوث تخبط داخل قصر باكينجهام، حيث قال مصدر: "كاميلا تعرف ما يكفي من الأسرار القذرة لإسقاط النظام الملكي، وهي غاضبة بما يكفي للقيام بذلك".

وأشار تقرير روسيا اليوم الى أن زوجة الملك تشارلز كانت تزعج الجميع بأسلوبها الجدلي، حيث كانت لديها نزاعات مع ميجان ماركل وكيت ميدلتون وويليام.

صراع كاميلا وميجان

وقال موقع روسيا اليوم أن المصدر ذكر: " أن كاميلا غيورة جدا من كيت وميجان الأصغر سنا، لقد شنت حملة طعن في الظهر ضدهم، واصفة إياهم بعامة الناس وغير مؤهلين للانضمام إلى العائلة المالكة!".

وقال المصدر إن كاميلا طلبت ما يصل إلى 400 مليون دولار للاحتفاظ بالأسرار، وانتهت القصة قبل احتفالات عيد ميلاد تشارلز السبعين.

وقال الأمير هاري في مذكراته، إنه توسل هو وشقيقه الأمير ويليام لوالدهما الملك تشارلز، بألا يتزوج من كاميلا، وذلك بعد وفاة الأميرة ديانا، وذلك خوفا من سيناريو زوجة الأب الشريرة.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن هاري ويليام لم قفا في طريق علاقة والدهما، لكنهما طلبا منه عدم السير في الممر للمرة الثانية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجيش اللبناني يطالب بإزالة التعديات الإسرائيلية على طول الخط الأزرق