أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

هزة أرضية بقوة 3 درجات تضرب ولاية البليدة فى الجزائر

هزة أرضية بقوة 3 درجات تضرب ولاية البليدة فى الجزائر
هزة أرضية بقوة 3 درجات تضرب ولاية البليدة فى الجزائر

ضربت هزة أرضية مدينة البليدة غرب العاصمة بلغت قوتها 3 درجات على سلم ريختر.

وأعلن مركز البحث في علم الفلك والجيوفيزياء، صباح اليوم الإثنين، تسجيل هزة أرضية بولاية البليدة، بلغت شدتها 3 درجات على سلم ريختر.

وجاء في بيان المركز "سجلت هزة أرضية يوم 09 يناير 2022 على الساعة 5 سا و07 د، بلغت 3.0 درجات على سلم ريختر، مركز الهزة حدد ب 4 كم شمال شرق عين الرومانة، بولاية البليدة".

وأعلن مركز البحث في علم الفلك والجيوفيزياء، يوم 30 ديسمبر الماضي، تسجيل هزة أرضية بولاية باتنة، بلغت قوتها 3.6 درجات على سلم ريختر.

وأفاد بيان للمركز، أن الهزة سجلت يوم 30 ديسمبر 2022 الساعة 00 سا و37 د، بلغت شدتها 3.6 درجات على سلم ريختر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من الرئيس الأمريكي عقب إسقاط منطاد التجسس الصينيالسبت 04/فبراير/2023 - 11:02 م تجري عملية في المياه الإقليمية للولايات المتحدة لانتشال الحطام من المنطاد، الذي كان يحلق على ارتفاع حوالي 60 ألف قدم (18288 مترًا)، ويقدر أنها بحجم ثلاث حافلات مدرسي
التالى جيش الاحتلال يعلن اعتراض طائرة مسيرة انطلقت من قطاع غزةالسبت 04/فبراير/2023 - 11:22 م تم تفعيل نظام القبة الحديدية، حيث أبلغ المسؤولون الأمنيون في مدينة سديروت، السكان أن النظام قد تم تفعيله لاعتراض طائرة معادية