أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -

وزير خارجية فلسطين: ندرس خطوات قانونية وسياسية للرد على إجراءات الاحتلال

وزير خارجية فلسطين: ندرس خطوات قانونية وسياسية للرد على إجراءات الاحتلال
وزير خارجية فلسطين: ندرس خطوات قانونية وسياسية للرد على إجراءات الاحتلال

قال وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكى، اليوم الأحد، إنه يجرى الآن دراسة خطوات قانونية وسياسية للرد على إجراءات حكومة الاحتلال الإسرائيلى، ضد الشعب الفلسطيني، بسبب لجوء دولة فلسطين إلى محكمة العدل الدولية. 

وأكد المالكي - في تصريح اليوم /الأحد/ - أن إجراءات الاحتلال مُخالفة للقانون الدولي، وتأتي ردًا على حق طبيعي يتيحه القانون لدولة فلسطين، للخلاص من الاحتلال المتواصل منذ عقود. 


وأضاف "سنُطالب في رسالة إلى وزارات الخارجية حول العالم باتخاذ موقف واضح من تلك الإجراءات؛ كي تدرك دولة الاحتلال بأنها ليست مطلقة الحرية في التصرف كيفما تشاء". 


وأوضح المالكي أن العمل مُتواصل لبناء رأي عام دولي ضد دولة الاحتلال ونظامها العنصري بعد فضح جرائمها أمام دول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يخرج الحي من الميت.. ولادة طفل سوري تحت الأنقاض قبل وفاة والدته بلحظات (فيديو)الإثنين 06/فبراير/2023 - 11:57 م نشرت صفحات إخبارية سورية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، مقطع فيديو يرصد لحظة ولادة طفل أثناء انقاذ والدته من تحت الأنقاض داخل عقار منهار نتيجة الزلزال الذي تعرضت له تركيا وسوريا.
التالى الجيش اللبناني يطالب بإزالة التعديات الإسرائيلية على طول الخط الأزرق