أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

مصادر تكشف عن الحالة الصحية لمصابي مشاجرة "جلسة الصلح" في بولاق

مصادر تكشف عن الحالة الصحية لمصابي مشاجرة "جلسة الصلح" في بولاق
مصادر تكشف عن الحالة الصحية لمصابي مشاجرة "جلسة الصلح" في بولاق

كشفت مصادر أمنية وطبية عن الحالة الصحية لمصابي مشاجرة دامية بالأسلحة النارية بمنطقة ترعة عبد العال غرب الجيزة، الإثنين.

 

المصادر قالت إن محمد حسن 19 سنة، مصاب برش خرطوش في الركبة والساق اليمنى، وشقيقه عبد الله 15 سنة، مصاب بطلق خرطوش متفرق بالساقين، وعمهما حسين محمد 40 سنة، مصاب بطلق خرطوش بالقدمين والساق اليمنى، إبراهيم السيد 48 سنة، مصاب بطلق خرطوش بمكان حساس بجسده.

 

وواصلت المصادر أن جميع المصابين خضعوا للعناية الطبية الفائقة وسط حراسة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور؛ خشية تعرض ذوي الطرف الثاني لهم، وغادروا المستشفى بعد تحسن حالتهم الصحية.

 

إخطارا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بورود إشارة للمقدم محمد سعيد رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور بورود إشارة من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول كل من محمد حسن 19 سنة، وشقيقه عبد الله 15 سنة، وعمهما حسين محمد 40 سنة، إبراهيم السيد 48 سنة، مصابين بطلقات خرطوش، وجرى إيداعهم تحت الملاحظة.

 

جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف العميد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الغرب ووكيله المقدم عمرو البطران توصلت إلى وجود خلافات سابقة بين عائلتين بمنطقة ترعة عبد العال، وأثناء عقدهم جلسة صلح، اعترض أحد أفراد العائلتين، وأطلق على إثر ذلك طلقات خرطوش مما أسفر عن إصابة الأربعة أشخاص سالفي الذكر.

 

وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة من القبض على طرفي المشاجرة، والأسلحة المستخدمة في التشاجر وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*