أخبار عاجلة

عاجل| كأس العالم قطر 2022.. مفاجأة صادمة لمنتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال النارية

عاجل| كأس العالم قطر 2022.. مفاجأة صادمة لمنتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال النارية
عاجل| كأس العالم قطر 2022.. مفاجأة صادمة لمنتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال النارية

يلتقي منتخب البرتغال نظيره المغربي، في الخامسة من مساء اليوم، نظيره على استاد "الثمامة"، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

كأس العالم قطر 2022.. البرتغال ضد المغرب

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، أبرز مواجهات منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم، خاصة في دور الربع نهائي.

كأس العالم.. البرتغال بطل «الربع نهائي»

واكتسح البرتغال سويسرا بسداسية كاملة في ثمن النهائي بينما أقصي منتخب المغرب في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، منتخب إسبانيا بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0.

كأس العالم قطر 2022.. هل يتحقق حلم البرتغال في المونديال؟

وستكون هذه ثالث مباراة للبرتغال في ربع نهائي كأس العالم، ونجحت في التأهل في كل من المرتين السابقتين، 5-3 ضد كوريا الشمالية في عام 1966 و3-1 في ركلات الترجيح ضد إنجلترا في عام 2006

وسجلت البرتغال العديد من الأهداف في مباراتهم الأخيرة ضد سويسرا (6)، كما سجلوا في مبارياتهم الثمانية السابقة في مراحل خروج المغلوب في كأس العالم مجتمعة.

كأس العالم قطر 2022.. المغرب أول منتخب أفريقي على وشك التأهل لنصف النهائي 

ويتطلع المغرب لأن يصبح أول منتخب أفريقي يتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم، بشكل عام تم إقصاء كل من الفرق الأفريقية الثلاثة السابقة التي وصلت إلى ربع النهائي في هذه المرحلة، الكاميرون في عام 1990، السنغال في عام 2002 وغانا في عام 2010.

ولعب المغرب 5 مباريات دون هزيمة في كأس العالم (فاز مباراتين 2 وتعادل 3 مباريات)؛ أطول سلسلة لهم على الإطلاق دون هزيمة في المنافسة

وتعتبر 4 من هذه المباريات كانت تحت قيادة وليد الركراكي (فاز 2 تعادل 2)، والذي سيصبح أول مدرب أفريقي يقود منتخب في ربع نهائي كأس العالم في هذه المباراة.

كأس العالم قطر 2022.. المغرب ضد البرتغال

ويواجه منتخب البرتغال في الخامسة مساء اليوم السبت، نظيره المغرب على استاد "الثمامة"، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب