أخبار عاجلة

تعرف على الأسماء المرشحة لتدريب إسبانيا بعد إقالة إنريكي

تعرف على الأسماء المرشحة لتدريب إسبانيا بعد إقالة إنريكي
تعرف على الأسماء المرشحة لتدريب إسبانيا بعد إقالة إنريكي

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن رحيل المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس إنريكي عن قيادة المنتخب عقب هزيمة الفريق أمام نظيره المغربي بمونديال كأس العالم  قطر 2022.

الاتحاد الإسباني يعلن رحيل إنريكي

المنتخب الإسباني خرج من منافسات كأس العالم من الدور ثمن النهائي عقب الخسارة أمام المنتخب العربي المغربي بركلات الترجيح.

وفشل الماتادور الإسباني في بلوغ ربع نهائي كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي منذ التتويج باللقب في جنوب إفريقيا 2010.

وقدم الاتحاد الإسباني لكرة القدم الشكر إلى لويس إنريكي عن الفترة التي قضاها مع المنتخب.

أرقام إنريكي مع المنتخب الإسباني

وتولى إنريكي قيادة اللاروخا في 2018، على مدي 4 سنوات قبل أن يرحل في الشهر الحالي عقب الخروج من مونديال قطر.

وخلال الفترة التي تولي فيها إنريكي قيادة المنتخب الإسباني، ابتعد بصورة مؤقتة لمدة7  شهور ليتولى مساعده روبرت مورينو قيادة الفريق، وكان ذلك بسبب ظروف أسرية تعرض لها إنريكي عقب وفاة طفلته.

وتولي إنريكي قيادة المنتخب الإسباني في 45 مباراة، حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، بينما خسر 8 مباريات.

الأسماء المرشحة لتدريب إسبانيا

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن ثلاثة مرشحين لتولي مهمة تدريب منتخب إسبانيا خلفا لإنريكي، روبرت مارتينيز المدير الفني السابق لمنتخب بلجيكا، ومارسيلينو جارسيا الذي رحل عن قيادة أتليتك بلباو في يونيو الماضي، وأخير دي لافوينتي مدرب منتخب إسبانيا للشباب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل فاركو الرسمي أمام المصري في الدوري الممتازالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:42 م أعلن الكابتن أحمد خطاب المدير الفني لفريق فاركو تشكيل فريقه الرسمي أمام النادي المصري في المباراة التي تجمعهم علي ستاد برج العرب في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز
التالى ثلاثي الأهلي يشاركون في التدريبات الجماعية وحسم موقفهم من مباراة مازيمبيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:54 م عاد اليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وأمام عاشور ، لاعبو النادي الاهلي للمشاركة في تدريبات الاحمر استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي والمحدد لها الجمعه القادمة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.